ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / آثار ريسفيراترول والفعالية

آثار ريسفيراترول والفعالية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-03      المنشأ:محرر الموقع

كثير من الناس لا يعرفون الكثيرريسفيراترولوبعد في الواقع، لديها الكثير من الآثار. إذا أكل بشكل صحيح ومعقول، فيمكن أن تجلب العديد من الفوائد إلى جسم الإنسان، مثل خفض نسبة السكر في الدم ومنع أمراض القلب والأوعية الدموية. ولكن على الرغم من أن Resveratrol لديه العديد من الآثار، إلا أنها ليست مناسبة للجميع لاستهلاك ريسفيراترول، وهناك العديد من الاحتياطات عند تناول هذا النوع من الأشياء، لذلك من الأفضل أن نفهم الجميع بوضوح قبل الأكل. لذلك، ما هي الآثار المحددة وموانع ريسفيراترول؟ دعونا نلقي نظرة على مقدمة التالية لهذه المحتويات.

ما هي آثار ملحق ريسفيراترول؟

أولا، ريسفيراترول يساعد على خفض نسبة السكر في الدم. وقد وجدت الدراسات أنه بعد 30 يوما من الاستهلاك المستمر لريسفيراترول لمرضى السكري، فإن مستوى السكر في الدم المريض وتركيز الأنسولين له اتجاه هبوطي كبير.أفضل ملحق Resveratrol-jiaherbio

ثانيا، يمكن أن تقلل ريسفيراترول أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. لقد وجدت الدراسات أنه بعد اتخاذ ريسفيراترول لفترة زمنية معينة، يمكن أن يحسن مؤشرات الأوعية الدموية بشكل فعال وتقليل العوامل التي تسبب تجلط الدم، والتي يمكن أن تمنع الأمراض القلب والأوعية الدموية بشكل فعال.

بالإضافة الى، ريسفيراترول له تأثير تحسين الوظيفة المعرفية. أكدت تجارب الحيوانات أن: يمكن أن يؤدي أخذ Resveratrol يوميا إلى تقليل بلمرة من بروتين بيتا أميلويد و Tau، وحماية الأعصاب وإبطال الإدراك. تنكس، منع مرض الزهايمر.

أخيرا، يحتوي Resveratrol على آثار جمال ومكافحة الشيخوخة، لأن Resveratrol هو مضادات الأكسدة الطبيعية التي يمكن أن توضح وتمنع استنساخ الجذور الحرة، ومنع بيروكسيدات الدهون، وتنظيم الانزيمات ذات الصلة المضادة للأكسدة. إنها تساعد كبيرة على الجمال ومكافحة الشيخوخة.

ما سبق هو مقدمة لبعض وظائف ريسفيراترول. كما أن لديها العديد من الوظائف مثل علاج التهاب القولون التقرحي، وعمر الإطالة، ومكافحة السرطان، وتحسين مشاكل انقطاع الطمث، إلخ. إذا كنت مهتما، يمكنك معرفة نفسك بنفسك. أدناه سنقدم بشكل رئيسي موانع ريسفيراترول.

موانع لاستجابات الطبيعية

أولا، حاول تجنب تناول ريسفيراترول على معدة فارغة، ويفضل أن تكون في غضون ساعة واحدة بعد وجبة.

ثانيا، لا ينبغي أن تستهلك ريسفيراترول بكميات كبيرة، ولا يمكن أن تحل محل المخدرات.

ثالث، لا ينصح ببعض السكان الخاص لاستهلاك ريسفيراترول، مثل النساء الحوامل. هذه فترة أكثر أهمية، وينبغي تجنب أي عوامل غير مواتية محتملة بنشاط. هناك أيضا سبب للأطفال. وظائف الكبد والكلى للأطفال ليست مثالية، لذلك ريسفيراترول غير مناسب للأكل.

رابعا، يحظر ريسفيراترول من استخدامها مع أدوية مضاد للحموضي، والأدوية المضادة للمضادات وغيرها من الأدوية، لأن ريسفيراترول لها تأثير مضاد للتخثر ويمكن أن تنتج آثارا حادة.

خامسا، وجدت بعض الدراسات الحيوانية أن ريسفيراترول له تأثير منخفض طفيف، لذلك لأسباب تتعلق بالسلامة، يجب استخدام مرضى الأمراض الحساسة للإستروجين مثل سرطان الثدي وسرطان المبيض بحذر.

ملخص: يحتوي Resveratrol على مجموعة متنوعة من الأنشطة البيولوجية والدوائية، لذلك يمكن استخدامها في العديد من المجالات، مثل الجمال الطبي، مستحضرات التجميل، الطعام، إلخ، لذلك بشكل عام، هناك العديد من الفوائد. إذا كنت في حاجة إليها، يمكنك أن تسأل الطبيب. الاستخدام تحت التوجيه، ولكن بعض المواقف حول ريسفيراترول يجب أن تكون معروفة مقدما، ثم حاول تجنبها، حتى لا تعرض صحتك في صحتك.



ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع