ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / آثار Zeacanthin على العينين

آثار Zeacanthin على العينين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-28      المنشأ:محرر الموقع

Zeacanthin.هو نوع من كاروتين، والتي تستخدم عادة مع اللوتين للحفاظ على صحة شبكية العين.

Zeacanthin هي كاروتينويد موجود في النظام الغذائي. وعادة ما يتم مناقشة مع Lutein لأنهم كاروتينويدات (مثل Kale أو البقدونس) الموجودة في الخضروات الخضراء الداكنة، وكذلك الفواكه البرتقالية والصفراء، وهي العوامل الصحية الرئيسية في صفار البيض.

Zeacanthin هو كاروتينويد يحدث بشكل طبيعي، والذي ليس فقط في النظام الغذائي فحسب، بل أيضا في مصل الإنسان. على الرغم من أنه ليس بأي حال من الأحوال كاروتينويد الرئيسي في الدم، إلا أنه يبدو أنه له أهمية أكثر أهمية في شبكية العين.

أهمية Zeacanthin للعيون

في دراسة الثمانيين والسينتناين، بدا أن Lutein و Zeaxanthin يبدو أن أهم ارتباطا بالقدرة المعرفية مقارنة بالكاروتينات المعرفية، وارتبطت تركيزات كاروتينويد البقعة البقعة العليا ذات شدة الخرف السفلي، وترتبط Zeacanthin بشكل إيجابي بإدراك أفضل بشكل أفضل. يبدو أن هناك علاقة محددة بين Zeacanthin وتحسين طلاقة الكلام، وتم العثور على هذه الجمعية في دراسات أخرى، حيث ترتبط Lutein و ZeAxanthin المرتفعة مع وظيفة معرفية أفضل (الإدراك العالمي والذاكرة والتنفيذية)، في حين أن Zeacanthin هو أبعد من ذلك المرتبطة سرعة المعالجة.أفضل ملحق Zeacanthin - Jiahe

نظرا لأن اللوتين وزيكانثين واقية للغاية في العينين وترتبط العيون عن كثب مع الدماغ، فهي تعتبر أن هذه الكاروتايدات لها تأثير وقائي أيضا على الدماغ.

يبدو أن Zeacanthin لديه سعة مضادات الأكسدة المباشرة ضد المتطرفين PeroxyFree ويمكنهم إزالتها، سواء كانت قابلة للذوبان في الماء أو ذوبان الدهون.

تسمى Zeacanthin، Lutein و Metabolites الشائعة الكاروتينات البقعة بسبب محتواها العالية في شبكية العين البشرية. Carotenoid Macular هو المكون الرئيسي في ما يسمى \"الصباغ البقعي \". يساعد على حماية العينين من الضرر الناجم عن الضوء ولديه تأثير وقائي مرتفع على التنكس البقعي المرتبط بالعمر. تناول الفم عن هذه الكاروتينويدات يزيد من مستوياتهم في شبكية العين، حيث يلعبون دورا وقائيا.

مشروبات اللبنات التي تحتوي على لوتين (1.38 + / - 0.16 ملغ)، Zeacanthin (0.21 + / - 0.02 ملغ) وديه في زيت السمك (160 + / - 10 ملغ) كانت فعالة في تحسين الكثافة البصرية الصباغ البقعي (MPOD) والحيلة البصرية كبار السن مع رؤية سيئة لمدة عام مقارنة بالتحكم.

عندما يتم تناول Zeacanthin في PREATITE M / KG مدخول 24/01 أسبوعا (يقدر الجرعة أعلى 15 مرة من الغذاء المختبري القياسي)، فإنه يزيد من تركيز Zeacanthin في المخيخ (إلى الحد الأقصى) والقذالي والقشور الأمامي وبونس (إلى الحد الأدنى). هذا يختلف عن نتائج تناول اللوتين المعزول. سيتم زيادة تناول اللوتين المعزولة بشكل كبير من تركيز اللوتين فقط في القشرة القذالية؛ ارتبط زيادة تركيز Zeacanthin في أنسجة الدماغ بتغيرات أنسجة الشبكية.

zeacanthin موجود في الدماغ، لكن درجة النسبية ستكون الأعلى في المخيخ. في الأساقط، يبدو أن تناول الفم عن Zeacanthin يصل إلى الدماغ.

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع