ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / الكلوريتين لها قيمة رئيسية في تبييض منتجات العناية بالبشرة

الكلوريتين لها قيمة رئيسية في تبييض منتجات العناية بالبشرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-20      المنشأ:محرر الموقع

محسن الحلاوة الطبيعيةpHloretin.يجعل منتجات خالية من السكر صحة.الآن، المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يعيدون تعريف الولايات المتحدة أكثر وأكثر جوهرا راقية، في علاج الجلد، على الرغم من أن الناس الآن يعرفون أن لون البشرة من قبل الميلانين للسيطرة، ولكن كم من الناس يعرفون ذلك يتكون لون جلد الشخص من 4 أصباغ بيولوجية؟ ميلانين هو مجرد واحدة من أربعة أصباغ البيولوجية. الآخرون هم الهيموغلوبين المؤكسجون باللون الأحمر، مخفض الهيموغلوبين باللونين الأزرق، كاروتين الصباغ الأصفر، الصفراء

هنا لتعميم المعرفة ذات الصلة الميلانين. تتم مراقم الميلانين من قبل الميلانين في الطبقة السفلية من الجلد. ببساطة التحدث، يتم تشكيله من قبل رد فعل أكسدة معقدة تحفز بواسطة سلسلة من الإنزيمات. في الواقع، سواء كانت بيضاء أو سوداء أو صفراء، تحتوي الجلد على نفس الخلايا الذهنية تقريبا، لذلك يؤثر قرار لون البشرة الخلقي والجلد المكتسب أو نشاط Tyrosinase على تكوين الميلانين، له تأثير مهم على لون بشر من الجلد يتغيرون. كل هذه شروط مسبقة. يحتاج لون البشرة في نهاية المطاف إلى إظهاره في كيراتينوكيتس، لذلك يجب نقل الميلانين إلى الجلد للحصول على تأثير نهائي على لون البشرة.

هل نريد تبييض السيطرة على تخليق الميلانوكتي أو كتلة نقل الميلانين إلى الجلد؟ كل ما يعرفون الاصطناعية Neuraminidase عن طريق رد فعل الأكسدة لتوليد، لذلك إذا استطعنا تقليل درجة الجلد الأكسدة بشكل فعال، لا يمكننا فقط إبطاء الأكسدة، لا يزال بإمكانه وضع مواد الأكسدة لاستعادة الظهر، فقط بهذه الطريقة، يمكننا تحقيق ذلك في نهاية المطاف كمية الميلانين، الاستنتاج يأتي، هو مضادات الأكسدة هي وسيلة ضرورية لتبييض.

معظم المكونات النشطة تبييض في السوق اليوم هي مضادات الأكسدة، والمكونات النشطة التي يمكن أن تلعب حقا دور تبييض في تخفيف وطأة الفقر لا يزال لديها العديد من المتطلبات

أولا، إنها آمنة تماما للبشرة.مورد مسحوق الكلوريتين - جياهاي

ثانيا، إنه يمنع إنتاج ونقل الميلانين.

ثالثا، الصيغة مستقرة ولن تتأثر قبل انتهاء الصلاحية.

الرابعة، يمكن أن تخترق البشرة الجلد العميقة، وإنتاج رد فعل على الميلانكيت.

في دراسة واحدة، تم العثور على مضادات الأكسدة الطبيعية الموجودة في جسد وجلد التفاح للعمل بشكل جيد بمفردها وتشجيع التركيبات الأخرى لاختراق الجلد أعمق في الجلد.

من خلال بعض التجارب، يمكن أن تقلل المزيج الحالي من حمض فيتامين C + Ferulic + من تلف الأشعة فوق البنفسجية إلى الجلد، عندما يستخدم الجلد تركيبة الأكسدة، ليس فقط حظر تكوين الميلانين ولكن أيضا كبح فعليا عدد حمامي بواسطة ضوء الأشعة فوق البنفسجية، لتحقيق تأثير قتل عصفورين بحجر واحد.


ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع