ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / المكونات والتغذوية في روديولا

المكونات والتغذوية في روديولا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-17      المنشأ:محرر الموقع

الراوديولايحتوي على مكون فريد من نوعه Salidroside، والذي يمكن أن يحسن ضعف عضلة القلب، العجز الجنسي، مرض السكري، السل، النوراستات، إلخ؛ يمكن ريروسول بناء دفاعات خلية مضادة للأكسدة في الخلايا البشرية، يمكن أن تقاتل الشيخوخة؛ يحتوي أيضا على Coumarin، Tannins، Flavonoids، polyphenols، بحيث يمكن روديولا تعزيز عملية التمثيل الغذائي للجسم، وتعزيز القوة البدنية، وتغذي حيوية، والحد من التعب. يحتوي على 18 نوعا من الأحماض الأمينية، 7 أنواع من الفيتامينات، و 34 نوعا من العناصر النزرة، والتي غالبا ما تتم إضافتها إلى المشروبات التي تستعيد القوة العقلية والجسدية. هناك العديد من المنتجات التي تحتوي على روديولا في السوق، مثل المشروبات الهوائية لروديولا أو المشروبات الصحية لروديولا مع الفيتامينات الثابتة والشاملة، والتي يمكن أن تساعد في زيادة محتوى الأكسجين في الدم، وتخفيف التعب وزيادة القوة البدنية. هناك أيضا كبسولات روديولا مع ACANTHOPANAX، الجينسنغ الأمريكي، والكوارثين وغيرها من المكونات، والتي يمكن أن تساعد في تعزيز الطاقة والتحمل، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وتنظيم البيئات القاسية.

تأثير روديولا رودافين

1. يتم استخدام روديولا ك activen

في عام 1968، حدد علماء الدواسة في الاتحاد السوفيتي السابق 5 نباتات من 189 من النباتات الطبية ويعتقد أنهم التقوا بالشروط الثلاثة التالية من Adaptogens: 1) غير ضارة أو تؤثر قليلا فقط على الوظائف الفسيولوجية الطبيعية للجسم؛ 2) لها تأثير غير محدد، أي أنه يمكن أن يعزز مقاومة الجسم إلى مجموعة واسعة من عوامل الأضرار الفيزيائية والكيميائية والبيولوجية؛ 3) بغض النظر عن ميل التغييرات المرضية السابقة، هناك تأثير يجعل الأمر طبيعيا. لقد أثبت الجينسنغ أيضا أن يكون لها آثار التنظيم الفسيولوجي، لذا فإن بعض الناس يدعون راينيولا مثل الجينسنغ التبتية. ومع ذلك، هناك العديد من أنواع الجينسنغ، وليس كل الناس من اللياقة البدنية مناسبة لأخذ الجينز المختلفة. روديولا مكملات نادرا ما يكون له هذا الجانب.Rhodiola Salidroside الصانع - Jiahe

2. تعزيز القوة البدنية وتوسيع التحمل

أكدت الدراسات السريرية الطبية الحديثة أن روديولا يمكن أن تحسن التنقل البشري والتحمل. أعطى تجربة أجريت على الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عاما 150 ملغ من مستخلص الراوديولا القياسي الذي يحتوي على 1٪ Salidroside قبل التمرين. أظهرت النتائج أن مقارنة مع مجموعة التحكم التي لم تأخذ مستخلص روديولا، زادت القوة المتفجرة للممارسة بنسبة 9٪.

3. التوازن الغدد الصماء

تمارس تأثير التنظيم الفسيولوجي لرونتييولا أيضا على رصيد ضغط الدم. وجدت التجارب البشرية السريرية أن روديولا يمكن أن تقلل من ضغط الدم المرتفع، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض ضغط الدم إلى النطاق الطبيعي، لكن هذا لا يعني أنه لا يعني أن روديولا يمكن أن تحل محل استخدام أي أدوية القلب والأوعية الدموية، ومتى تنحرف قيمة ضغط الدم الكثير من الطبيعي، فإن تأثير تنظيم ضغط الدم لرونتييولا لم يعد واضحا.

4. تعزيز صحة الجهاز التناسلي

يمكن للتنظيم الفسيولوجي لرونيولا أن يجعل عدم توازن نظام الغدد الصماء أو الحالة غير المتوازنة وتعيد العودة إلى وضعها الطبيعي. دراسة سريرية أجريت على 40 امرأة شابة بمجموعة انقطاع الطمث، 100 ملغ في كل مرة، مرتين في اليوم مستخلص قياسي روديولا، لمدة 4-8 أسابيع، عادت 25 امرأة إلى الدورة الشهرية الطبيعية، و 11 من هؤلاء النساء أصبحت حاملا وانته الأطفال. بالإضافة إلى ذلك، هناك بيانات بحثية صغيرة تبين أن 150-200 ملغ من مستخلص روديولا روزيا القياسي يوميا لمدة ثلاثة أشهر مفيدة أيضا لتحسين العجز الجنسي الذكور والقذف المبكر.

5. زيادة محتوى الأكسجين في الدم

يمكن أن يزيد من تشبع غازات الدم، وتحسين قدرة الهيموغلوبين على الأكسجين، وزيادة إمدادات الأكسجين، وتقليل استهلاك الأكسجين العام للجسم، وبالتالي زيادة قدرة الجسم على تحمل نقص الأكسجة وحماية القلب والدماغ. إذا تم استخدامه لمنع مرض الجبال، فيجب اتخاذها قبل أسبوعين من المغادرة لتكون فعالة.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع