ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / تأثير تبييض الجلوتاثيون

تأثير تبييض الجلوتاثيون

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-20      المنشأ:محرر الموقع

أساسيات الجلوتاثيون HPLC

تأثير تبييضالجلوتاثيونيحدث بشكل رئيسي عن تأثيرات الغلوتاثيون المضادة للأكسدة والغوتاثيون. الجلوتاثيون هو الببتيد الجزيئي الصغير يتكون من ثلاثة أحماض أمينية. إنه بمثابة زبال هامة ومضاد للأكسدة وذات ضرر حرة في الجسم ، مثل الجمع بين المعادن الثقيلة الجذرية الحرة ، وذلك لتحويل السموم الضارة في الجسم إلى مواد غير ضارة وإفرازها من الجسم. . الجلوتاثيون عبارة عن تربيد محتوي على سلف هيدريل مقيد بحمض الجلوتاميك والسيستين والجليكين ، وله تأثيرات على إزالة السموم المضادة للأكسدة والمتكاملة. مجموعة sulfhydryl على السيستين هي المجموعة النشطة من الجلوتاثيون ، والتي يسهل دمجها مع بعض الأدوية والسموم ، ولها وظيفة إزالة السموم المتكاملة.

التأثيرات التجميلية للجلوتاثيون

سيؤدي جسم الإنسان إلى ظهور الجذور الحرة في عملية التمثيل الغذائي ، مما سيؤدي إلى أضرار كبيرة للبيوفيلم. ويمكن للجلوتاثيون أن يلعب دورًا دفاعيًا جيدًا للغاية في جسم الإنسان ، وخاصة في الجمال ، فعاليته ودوره رائعان للغاية.

1. القضاء على الجذور الحرة

الغلوتاثيون يفسد الجذور الحرة. إذا كنت ترغب في تأخير الشيخوخة بشكل فعال وتجعل نفسك تبدو أصغر سناً وأكثر مزاجية ، فيمكنك التفكير في استخدامه للمساعدة في الوقت. وبهذه الطريقة ، سيتم إبطاء سرعة شيخوخة خلايانا وفقًا لذلك. وبهذه الطريقة ، لن تصبح الشيخوخة أبطأ فحسب ، بل ستكون حيوية الجسم مضمونة بشكل أفضل ، وستصبح حالة الشخص كله أفضل. الشباب في الخارج.أفضل الجلوتاثيون -جياه

2. تبييض

يمكن للجلوتاثيون منع الميلانين بشكل فعال ومنع الميلانين من التراكم في أجسامنا ، لذلك يمكن للأخوات الذين يرغبون في تبييض أن يختاروا ذلك أيضًا ، ستجد أن تأثير التبييض أفضل من أي منتجات أخرى. ويمكن أن يحقق تبييضًا من الداخل إلى الخارج ، مما يجعل بشرتنا تبدو أكثر وضوحًا. بالنسبة للنساء اللائي يعانين من بقع تصبغ ، يمكن أن يعطي أيضًا بعض الراحة لبقع التصبغ وضمان وجه ناعم ونظيف.

3. تخفيف البقع

الغلوتاثيون أيضا تأثير البرق كبير. وذلك لأن هناك مكونًا معينًا فيه يمنع الميلانين من إنتاجه في الجسم. ومع ذلك ، فهو مفيد فقط للتصبغ الناجم عن مثل هذه الحالات ، ولا يحسن التصبغ الناجم عن الغدد الصماء أو الأسباب المرضية الأخرى.

لا يزال التأثير التجميلي للجلوتاثيون جيدًا للغاية ، بالإضافة إلى تأثير التجميل ، كما أن له تأثير تكييف جيد على الكبد. والشيء المهم هو أن تأثير إطالة الحياة واضح ، لأنه يمكن أن يعزز زيادة الإنترفيرون الإفرازي ، بحيث يمكن أن يكون عمر الخلايا لفترة طويلة بشكل فعال ، بحيث يكون عمر البشر قد تم تمديده بشكل أفضل.

التطبيقات الرئيسية للجلوتاثيون

1. الأدوية السريرية

الأدوية الجلوتاثيون تستخدم على نطاق واسع في الممارسة السريرية. بالإضافة إلى استخدام مجموعة Sulfhydryl لتخليص المعادن الثقيلة والفلورايد وغاز الخردل وغيرها من التسمم بالسموم ، يتم استخدامه أيضًا في التهاب الكبد ، وأمراض انحلال الدم ، والتهاب القرنية ، وإعتام عدسة العين ، وأمراض الشبكية. أدوية للعلاج أو العلاج المساعد. في السنوات الأخيرة ، وجد العلماء الغربيون ، وخاصة العلماء اليابانيين ، أن الجلوتاثيون لديه وظيفة تثبيط فيروس نقص المناعة البشرية.

يظهر بحث جديد أيضًا أن GSH يمكنه تصحيح خلل الأسيتيل كولين والكولينستراز ، ولعب تأثير مضاد للحساسية ، ويمنع شيخوخة الجلد وتصبعه ، وتقليل تكوين الميلانين ، وتحسين قدرة مضادات الأكسدة للجلد وجعل البشرة لامعة ، بالإضافة إلى ذلك ، GSH أيضًا له تأثير جيد على علاج أمراض القرنية وتحسين الوظيفة الجنسية.

2. تأثير مضادات الأكسدة

كمضادات الأكسدة المهمة في الجسم ، يمكن للجلوتاثيون إزالة الجذور الحرة في جسم الإنسان ؛ نظرًا لأن GSH نفسها عرضة للأكسدة بواسطة مواد معينة ، فإنه يمكن أن يحمي مجموعات sulfhydryl في العديد من البروتينات والإنزيمات في الجسم من الضرر. تتأكسد المواد لضمان الأداء الطبيعي للوظائف الفسيولوجية الجزيئية مثل البروتينات والإنزيمات ؛ محتوى الجلوتاثيون في كريات الدم الحمراء البشرية كبيرة جدًا ، وهو ذو أهمية كبيرة لحماية مجموعات الكبريتيدريل من البروتينات على غشاء كرات الدم الحمراء في حالة مخفضة ومنع انحلال الدم.

3. إضافات الطعام

يمكن أن يكون لإضافة الغلوتاثيون إلى الطعام آثار غير متوقعة:

1. يمكن إضافتها إلى منتجات الدقيق أن تلعب دورًا تقليلًا. إنه لا يقلل فقط من وقت صنع الخبز إلى نصف أو ثلث الأصل ، ولكنه أيضًا يحسن ظروف العمل بشكل كبير ، ويلعب دورًا في تعزيز التغذية الغذائية وغيرها من الوظائف.

2. أضفه إلى Yogurt و Baby Food ، وهو ما يعادل فيتامين C ويمكن أن يلعب دور المثبت.

3. امزجها في كعكة السمك لمنع اللون من التعميق.

4. عند إضافته إلى منتجات اللحوم والجبن ، يكون له تأثير تعزيز النكهة.


روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع