ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / خمس احتياطات عند أخذ Sildenafil

خمس احتياطات عند أخذ Sildenafil

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-06      المنشأ:محرر الموقع

للأشخاص الذين يأخذونSildenafilلأول مرة ، من المستحيل أن تستغرق الكثير. خذ نصف حبوب منع الحمل في وقت واحد. تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يجب تقليل سلوك الشرب أثناء إدارة Sildenafil. ليس بسبب الآثار الجانبية بين الشرب وأخذ sildenafil ، ولكن لأن الكحول يمكن أن يقلل بشكل خطير من درجة الانتصاب التي يمكن أن يجلبها Sildenafil ، لا ينصح بتنفيذ النشاطين في نفس الوقت.

Sildenafil ليس كاملاً \"دواء \". لا يجلب التأثير العلاجي فحسب ، بل يجلب أيضًا العديد من الأخطار المحتملة ، وهو أمر محكوم عليه بزيادة الكثير من الاحتياطات عندما نختار هذا الدواء. Sildenafil هو دواء يستخدمه البالغون ، وأن الدولة تنص على أن القاصرين لا يمكنهم شرائه. بالإضافة إلى ذلك ، لدى Sildenafil احتياطات أخرى. لنلقي نظرة.

Sildenafil لديه احتياطات أخرى

1. بعد الدواء ، هناك حاجة إلى بعض التحفيز لجعل تأثير الدواء يحدث. لا يمكن مساواة Sildenafil بـ \"مثير للشهوة الجنسية \" ، لأنه لا يعزز الرغبة الجنسية ، ولا يمكن أن يجعل الجنس أكثر دائمة. دورها الحقيقي هو فقط علاج ضعف الانتصاب الوظيفي للرجال. وبعد أخذ Sildenafil ، تحتاج إلى تحفيز جنسي كاف للترويج له للعب دور.أرخص Sildenafil - Jiahe

2. إذا أدى أخذ Sildenafil إلى الانتصاب غير الطبيعي للقضيب لأكثر من 4 ساعات ، اسأل الطبيب. نظرًا لأن الأشخاص المختلفين لديهم دساتير مختلفة ، فإن ردود الفعل بعد تناول Sildenafil ستكون مختلفة ، لكنها في الواقع متشابهة. لن يكون هناك انتصاب غير طبيعي للقضيب لأكثر من 4 ساعات. بمجرد حدوثه ، يشير إلى أن الدواء لديه رد فعل غير طبيعي في الجسم ويحتاج إلى علاج.

3. انتبه إلى عمل بطيء وثابت أثناء تناول المخدرات. نظرًا لأن Sildenafil له تأثير ضار للغاية على وظيفة القلب ، فإن قدرة الطوارئ لدى الناس لا بد أن تنخفض أثناء الدواء. إذا كان الإجراء سريعًا وسريعًا ، فمن المحتمل أن يحدث انخفاض ضغط الدم الوضعي ، وحتى الدوخة أو الإغماء ستحدث. لذلك ، لا ينبغي أن يكون النشاط مكثفًا للغاية أثناء الدواء ، ويجب أن يكون الإجراء بطيئًا.

4. إذا كانت هناك ردود فعل سلبية بعد الدواء ، فحاول تجنب الأنشطة التي تتطلب الانتباه ، مثل آلات التشغيل أو القيادة. بعد أخذ Sildenafil ، قد يكون لدى بعض الأشخاص ردود فعل سلبية مثل الصداع والأنف المليء والدوار والرؤية غير الطبيعية. في هذه الحالة ، لا يُسمح لجسم الناس بالقيام بأشياء تحتاج إلى التركيز.

5. تأثير تناول الطب قبل الوجبات هو الأفضل. نظرًا لأن نظامًا غذائيًا مرتفعًا في الزيت والدهون سيضعف امتصاص الجسم من Sildenafil ، فإن نصيحة الطبيب هي تناول الدواء على معدة فارغة. وعند تناول الدواء ، لا ينصح بتجفيفه ، أو يجب أن يؤخذ بالماء. من الناحية النظرية ، فإن تناول المخدرات نصف ساعة إلى ساعتين قبل تناول الطعام هو الأفضل.

بعض الاحتياطات حول Sildenafil هي في الغالب تلك المذكورة أعلاه. آمل أن يتمكن القراء والأصدقاء المحتاجون من الانتباه دائمًا إلى هذا عند أخذ Sildenafil. بعد كل شيء ، \"الجسد هو عاصمة الثورة \". نأخذ الدواء لعلاج الأمراض بدلاً من إضافة مشكلة ، لذلك يجب أن نتناول الدواء في حالة ضمان سلامة الدواء.

كما يقول المثل ، \"الطب هو ثلاثة سمات \" ، ناهيك عن أن Sildenafil له الكثير من الآثار الجانبية على وظيفة الكبد البشري ، وبالتالي فإن أفضل طريقة هي ممارسة أكثر ، والحفاظ على العمل الصحي والراحة ، والابتعاد عن المرض ، وذلك لاحتضان مستقبل صحي. آمل أن تتمكن القراء من الحفاظ على نظام غذائي معقول ومتوازن في حياتك اليومية ، وتعلم الاسترخاء وقبول نفسك ، وأتمنى لك صحة جيدة!

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع