ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / دور الإنزيم المساعد q10 وفعالياته الرئيسية

دور الإنزيم المساعد q10 وفعالياته الرئيسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-11      المنشأ:محرر الموقع

أنزيم Q10دور مهم: القلب - مصدر القوة

القلب عضو مستهلك للطاقة بشكل كبير.محتواه من الإنزيم المساعد Q10 هو الأعلى بين جميع أعضاء جسم الإنسان ، وهو أيضًا الأكثر حساسية لأنزيم Q10.يفتقر جسم الإنسان إلى الإنزيم المساعد Q10 ، وعادة ما يكون القلب هو أول من يتأثر.تشير جميع الأدلة تقريبًا إلى أن الإنزيم المساعد Q10 يمكنه تحسين وظيفة عضلة القلب وتحسين أمراض القلب والأوعية الدموية.تم الإبلاغ عن أن الإنزيم المساعد Q10 يمكن أن يزيد من بقاء فشل القلب بنسبة 300٪ ، وأن أكثر من 75٪ من مرضى القلب قد تحسنوا حالتهم بشكل ملحوظ بعد تناول الإنزيم المساعد Q10 ، مما يقلل بشكل كبير من خطر الموت المفاجئ.

الوظائف الرئيسية لمسحوق الإنزيم المساعد q10

1. حماية الدماغ والخلايا العصبية

بالإضافة إلى القلب ، يعد الدماغ العضو الأكثر نشاطًا في جسم الإنسان مع متطلبات طاقة عالية.يمكن أن يوفر الإنزيم المساعد Q10 ما يكفي من الأكسجين والطاقة لخلايا عضلة القلب وخلايا الدماغ للحفاظ على صحة ونشاط خلايا المخ والأعصاب.

2. يقوي الحيوية ويخفف التعب

الإنزيم المساعد Q10 هو مادة مغذية تنشط تنفس الخلايا وتعزز إنتاج الخلايا للطاقة.95٪ من إنتاج الطاقة في الجسم مرتبط بالإنزيم المساعد Q10.يمكن أن يتسبب نقص الإنزيم المساعد Q10 في إرهاق الجسم ، ويمكن أن يؤدي النقص الشديد على المدى الطويل إلى فشل القلب.مكمل الإنزيم المساعد Q10 ، سوف تفاجأ بسرور عندما تجد أنه تم تعزيز الطاقة والقوة البدنية والقدرة على التحمل ، ولم تعد تشعر بالإرهاق كثيرًا.يعزز الإنزيم المساعد Q10 بشكل كبير من حيوية الجسم ويقاوم التعب.وهو المفضل لدى الرياضيين وأفضل خيار لمرضى متلازمة التعب المزمن للتخلص من المرض.أنزيم q10-جياهيربيو

3. تقديم المساعدة لمرضى السكتة الدماغية والباركنسون والزهايمر

أظهرت الدراسات أنه عندما ينخفض ​​مستوى الإنزيم المساعد Q10 في جسم الإنسان بنسبة 25٪ ، فإنه يكون عرضة بشكل خاص لأمراض القلب والأوعية الدموية والدماغ والأوعية الدموية ، والأمراض التنكسية للجهاز العصبي ، والأمراض المتعلقة بوظيفة المناعة ، والسرطان ؛علاج وبحث الإنزيم المساعد Q10 في الأمراض التنكسية العصبية هو مرضى السكتة الدماغية ومرض باركنسون والأمراض العصبية الوراثية والرنح ومرض الزهايمر (خرف الشيخوخة) وضمور العضلات التدريجي والتهاب الأعصاب السكري وما إلى ذلك.يمكن أن يقلل الإنزيم المساعد Q10 من تلف المخ والأعصاب لدى هؤلاء المرضى.

4. المضادة للأكسدة ، ومكافحة الشيخوخة ، وحماية الجلد

Coenzyme Q10 له تأثير قوي مضاد للأكسدة ، حيث يقضي على الجذور الحرة ، ويحمي الخلايا من التلف ويحمي صحة الخلية.شيخوخة الجلد وزيادة التجاعيد مرتبطة أيضًا بمحتوى Q10.كلما انخفض المحتوى ، زادت سهولة تقدم البشرة في العمر وزادت التجاعيد على الوجه.يمكن أن يزيد الإنزيم المساعد Q10 من تركيز حمض الهيالورونيك في الجلد ، ويزيد من محتوى الماء في الجلد ، وله تأثير جيد في تحسين البشرة الباهتة ، وتقليل التجاعيد ، والحفاظ على البشرة ناعمة ومرنة ومرطبة ، وبالتالي تعزيز حيوية الخلايا الكيراتينية وتقليلها. موت الخلايا المبرمج لتجعلك أصغر سنا.يضاف الإنزيم المساعد Q10 إلى العديد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة المتقدمة.كما يفيد الإنزيم المساعد Q10 المرضى الذين يعانون من جفاف الجلد بشكل كبير.

5. مساعدة المصابين بارتفاع ضغط الدم على خفض ضغط الدم

أظهرت تجربة شملت 362 مريضًا أن الإنزيم المساعد Q10 يمكن أن يخفض ضغط الدم الانقباضي بمقدار 17 ملم زئبقي وضغط الدم الانبساطي بمقدار 10 ملم زئبقي.في دراسة أخرى ، كان 51٪ من مرضى ارتفاع ضغط الدم قادرين على إيقاف واحد إلى ثلاثة أدوية خافضة للضغط في متوسط ​​4.4 شهرًا بعد العلاج باستخدام الإنزيم المساعد Q10.

6. تحسين مشاكل اللثة

لقد وجدت الدراسات أن الأشخاص المصابين بأمراض اللثة لديهم عمومًا إنزيم Q10 غير كافٍ في لثتهم.الإنزيم المساعد Q10 فعال للغاية في علاج أمراض اللثة.يرى بعض المرضى أن مشاكل اللثة تختفي تمامًا في غضون ثمانية أسابيع فقط.لا عجب أن هناك أيضًا معجون أسنان Coenzyme Q10 في السوق.

7. الإغاثة من الصداع النصفي

يمكن أن يؤدي تقليل إنتاج طاقة الميتوكوندريا الخلوية إلى حدوث الصداع النصفي ، ويمكن أن يؤدي الإنزيم المساعد Q10 إلى تحسين التمثيل الغذائي لطاقة الميتوكوندريا.أظهرت التجارب السريرية أن الإنزيم المساعد Q10 يمكنه تقليل نوبات الصداع النصفي بنسبة 55.3٪.

8. تحييد الآثار الجانبية للأدوية

يمكن للأدوية التي تضر بالكبد أن تقلل من كمية الإنزيم المساعد Q10 في الجسم.يمكن للعقاقير المخفضة للكوليسترول أن تخفض مستويات الإنزيم المساعد Q10 بنسبة تصل إلى 40٪ ، مما يجعل مشاكل القلب أسوأ.سيوصي الأطباء المتمرسون أن يأخذ المرضى مكملات الإنزيم المساعد Q10 أثناء تناول الستاتين لتقليل الآثار الجانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول ، وتخفيف الألم العضلي والتعب الناجم عن الأدوية ، وحماية الكبد.

9. تعزيز المناعة

Coenzyme Q10 له تأثير قوي في التخلص من الجذور الحرة ، وقدرته المضادة للأكسدة تزيد 50 مرة عن فيتامين E. ويمكنه تعزيز قدرة الجهاز المناعي.جهاز المناعة هو أفضل حاجز طبيعي ضد الأمراض المختلفة ويحمي القلب والكبد والكلى والأعضاء الهامة الأخرى من أضرار البكتيريا والفيروسات.

وفقًا للبيانات ، وجدت الدراسات الحديثة أن مستويات الإنزيم المساعد Q10 في مرضى سرطان الثدي وسرطان البروستاتا وسرطان البنكرياس وسرطان القولون أقل من تلك الموجودة لدى الأشخاص العاديين.تشير الأبحاث إلى أن الإنزيم المساعد Q10 ، كمُحسِّن مناعي غير نوعي للجسم ، يمكن أن يلعب دورًا جيدًا في تحسين مناعة الجسم ومضاد للالتهابات ومضاد للأورام.كما أن له تأثير إيجابي معين على التهاب عضلة القلب الفيروسي ، والتهاب الكبد الفيروسي ، والتهاب الكبد المزمن ، والتهاب العصب السكري ، والالتهاب الرئوي الانسدادي المزمن ، والتهاب الشعب الهوائية ، والربو ، والتهاب دواعم السن ، إلخ. ويمكنه أن يخفف بعض المضايقات التي يسببها العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي لمرضى السرطان.

10. مساعدة مرضى السكري على تحسين حالتهم

يمكن أن يحمي الإنزيم المساعد Q10 خلايا جزيرة البنكرياس B ، ويزيد من إفراز الأنسولين ، ويقلل من مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري.أكد المجتمع الطبي الدولي أن الإجهاد التأكسدي هو السبب الرئيسي لمرض السكري ومضاعفاته.يمكن أن تؤدي إضافة مضادات الأكسدة الذاتية مثل الإنزيم المساعد Q10 إلى تأخير تطور مرض السكري ومضاعفاته مع تأثيرات كبيرة.


ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع