ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / فعالية سيراميد ودورها

فعالية سيراميد ودورها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-08      المنشأ:محرر الموقع

سيراميدهو عنصر ترطيب شعبية للغاية في السنوات الأخيرة. طالما كنت تستخدم أو بحث منتجات ترطيب، ستجد بالتأكيد Ceramide كعنصر خاص. حتى الأبحاث ذات الصلة يشير مباشرة إلى أن Ceramide مفيد لإصلاح بشرتنا. لديها نتائج جيدة للغاية، وهي أيضا منتج يمكن أن يستخدمه الناس من كل نوع من الجلد تقريبا بثقة. ولكن ما هو بالضبط سيراميد؟ أي نوع من التأثير لديه؟ كيف ينبغي استخدامها في العناية بالبشرة اليومية لتحقيق أفضل النتائج؟ أدناه قمنا بتجميع المعلومات ذات الصلة لإظهار فهم جيد لسيراميد.

ما هو سيراميد؟

في الواقع، Ceramide هي الدهون الفسيولوجي الموجود بشكل طبيعي في قطرة الطبقة الجلدية. وبعبارة أخرى، فإن جسم الإنسان ينتج عنه بمفرده. من بين خلايا الكهرمونات الطبقي من جلدنا، هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الدهون التي تشكل الدهون بين الخلايا: سيراميد والكوليسترول والأحماض الدهنية المجانية. من بينها، سيراميد هو الأكثر أهمية للدهون، وهو ما يمثل حوالي 50٪. تشكل هذه الدهون عائقا فعالا لمنع فقدان الرطوبة في الجلد.

يوجد Ceramide في قرني الطبقات من الجلد وهو العنصر الرئيسي للدهون بين الخيل.

بادئ ذي بدء، دعنا نتخيل مساحة كبيرة تم بناؤها قطعة واحدة من البلاط. كل بلاطة مثل الخلايا الكيراتينية في بشرتك، ويحتاج كل بلاطة إلى الاسمنت لعقدهم بإحكام معا. سيراميد يشبه الاسمنت. يملأه بين الخلايا الكيراتينية والأختام كل فجوة لتشكيل حاجز، والتي لا تمنع فقط فقدان المياه فحسب، بل تحافظ أيضا على سلامة كورنيم الطبقة الجلدية. فقط تخيل، إذا لم يكن هناك ما يكفي من Ceramide في الجلد، كما لو لم يكن هناك ما يكفي من الاسمنت، فسوف تسقط البلاط بسبب العجز، وقد ينهار حوض الاستحمام بأكمله نتيجة لذلك، وسيتم أيضا فقد الماء في الداخل وبعدCeramide-jiaherbio.

تأثير نخالة الأرز سيراميد

لأن Ceramide يمكن أن تقوي حاجز البشرة، والحفاظ على سلامة كورنيم الطبقة، وتشكيل فيلم مسعور للقفل في الرطوبة، فإن له تأثيرات ترطيب ممتازة وتساعد على تقليل علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك، إنها مادة موجودة بشكل طبيعي في البشرة البشرية ولديها إمكانية حيوية عالية، لذلك فهي آمنة تماما للاستخدام وليس من السهل أن تسبب ردود الفعل التحسسية. منتجات العناية بالبشرة الغنية في Ceramide يمكن أن تساعد البشرة على تحسين دالة الاحتفاظ بالرطوبة، وكذلك جعل الجلد أكثر مرونة وناعمة.

البحث على السيراميد الحيوي

وفقا لدراسة نشرت في مجلة الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية في عام 2002، قدم الباحثون 24 طفلا يعانون من التهاب الجلد التأتبي للسيراميد المكون الرئيسي للمخططات، في معظم المرضى (22 من أصل 24 مريضا)، تحسنت أعراضهم بشكل كبير في غضون ثلاثة أسابيع بعد العلاج، انخفضت خسارة المياه العابرة للحكومة (TENL) من الجلد بشكل كبير (الملاحظة 1).

بالإضافة إلى تأثيراتها الممتازة لتأمين المياه والترطيب، يمكن استخدامها أيضا في علاج حب الشباب. وفقا لنتائج الاجتماع الأكاديمي ل 11 أطباء الأمراض الجلدية الكندية المنشورة في مجلة الأمراض الجلدية السريرية والجمالية في عام 2014، وأشير إلى أن المرطبات التي تحتوي على Ceramides يمكن استخدامها في علاج حب الشباب وحب الشباب. لعب جزء مهم. في الوقت الحاضر، ترافق العلاجات الشائعة الاستخدام لعلاج حب الشباب وحب الشباب، مثل المضادات الحيوية الحمضية والموضوعية، آثار جانبية مثل التحجيم والحكة الجافة والتهيج، مما يجعل من الصعب للغاية الالتزام بالعلاج. يعتقد هؤلاء الأطباء الجلديون أن استخدام المرطبات المحتوية على Ceramide أثناء العلاج يمكن أن يساعد بشكل فعال في إبطاء أو تعويض هذه الآثار الجانبية وتساعد المرضى على التمسك بمسار علاج حب الشباب (الملاحظة 2).

هل أنت مناسب لاستخدام المكونات التي تحتوي على سيراميد لترطيبها؟

كما ذكرنا سابقا، فإن Ceramide هي مادة تحدث بشكل طبيعي في البشرة البشرة ولديها حيوية جيدة، لذلك فهي مفيدة لأي نوع من الجلد تقريبا، خاصة للأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة. ترتبط معظم العضلات الحساسة من النوع الجاف عن ارتباطا وثيقا بعدم وجود سيراميد. عندما لا يحتوي الجلد على Ceramide غير كافية، فهذا يعني أن حاجز الجلد معطوب أو غير صحي، فإن الماء في الجلد سهل الخسارة، والغابات الخارجية من الجلد سهلة أيضا الدخول، تماما كما تظل صب الماء في كسر الزجاج، لا يساعد. لذلك، يمكن لإضافة منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على Ceramide على برنامج الصيانة بفعالية تعمل بفعالية دالة حاجز الجلد وتعزيز القوة القابضة للرطوبة الجلد.

هل سيكون هناك نخالة الأرز أقل وأقل نخالة في بشرتنا؟

على الرغم من أن بشرتنا تحتوي بالفعل على Ceramide، إلا أنها تشبه الكولاجين، وسوف تخسر تدريجيا بعد سن 25 عاما، إلى جانب الشمس، تلوث الهواء، والتغيرات المفاجئة في درجة الحرارة ... وغيرها من العوامل ستواصل تدمير وتقليل الإنتاج، الذي ولهذا السبب لم يكن لدى بعض الناس دائما أي مشاكل في بشرتهم، وفقط في سن المعينة التي يدركون أن بشرتهم أصبحت فجأة وحساسة. لذلك، تكملة Ceramide من خلال منتجات العناية بالبشرة هي بالتأكيد مفيدة لصحة الجلد.



ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع