ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / فعالية كارنيتين في جسم الإنسان

فعالية كارنيتين في جسم الإنسان

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-10      المنشأ:محرر الموقع

ما استخدامل كارنيتإبداء

1. من المفيد القضاء على الكبد الدهني

الكبد هو عضو الأيضية مهم من الدهون والدهون. بالإضافة إلى تناول الكثير من الدهون، يمكن أن يؤدي الكثير من الدهون إلى الكبد الدهني، عندما يفتقر الجسم إلى إمدادات L- كارنيتين أو ميثيل غير كافية، فإنه سيؤدي إلى وجود عقبات أمام أكسدة الأحماض الدهنية الطويلة الطويلة وتؤدي إلى تراكم مفرط للدهون في الكبد.

زيادة أو تكملة تناول L- كارنيتين يمكن أن تنظم عملية التمثيل الغذائي للدهون، وتعزيز أكسدة الدهون، والقضاء على الدهون الزائدة أو المتراكمة بشكل أساسي في الجسم أو الأعضاء. في الوقت الحاضر، تستخدم دول مثل سويسرا والولايات المتحدة واليابان L- كارنيتين لمنع حدوث الكبد الدهني. يمكنهم أيضا التعافي عن طريق إضافة L- كارنيتين للقضاء على الدهون الزائدة في الكبد.

2. تعزيز القدرة على التحمل وممارسة القدرة

يمكن ل L-Carnitine تعزيز الأكسدة وإمدادات الطاقة للأحماض الدهنية من خلال غشاء MitoCondrial، لذلك يمكن أن تعزز احتراق الدهون في الجسم لتوفير الطاقة أثناء التمرين. في الوقت نفسه، يمكن ل L- كارنيتين أيضا الترويج للاستخدام المؤكسد للأحماض الأمينية المتفرعة، وتغيير نشاط الإنزيمات التنفسية في الميتوكوندريا، وتحسين قدرة الأكسدة الهوائية وتزويد الطاقة في الجسم.

لذلك، يمكن للاستخدام المناسب ل L-Carnitine من قبل الرياضيين تحسين توليد الطاقة في الرياضة، وتحسين مستوى التحمل في الجسم، وتحسين الأداء الرياضي، ومناسب بشكل خاص رياضات التحمل.ل فوائد كارنيتين - جياهاي

3. تعزيز التعب التعب وتقليل سمية الأمونيا

يمكن لمكملات L- كارنيتين أن تعزز نشاط البيروفات ديهيدروجينيز في الخلايا، وتعزيز الاستخدام الأكسجين للجلوكوز، وتأخير حدوث التعب أثناء التمرين. الإنتاج المفرط من حمض اللبنيك أثناء التمرين سوف يزيد من حموضة دماء الدم والأنسجة، وتقليل جيل ATP ويؤدي إلى التعب. تكملة L- كارنيتين يمكن أن تزيل حمض اللبنيك المفرط، وتحسين القدرة على ممارسة الرياضة وتعزيز استرداد التعب الناجم عن ممارسة الرياضة. الملحق المناسب ل L-Carnitine له تأثير واضح على متلازمة التعب المزمن.

الأمونيا هي نتاج تدهور البروتين ومارك تحديد التعب عن ممارسة الرياضة. حتى لو كان محتوى الأمونيا منخفضا، فسيكون له سمية كبيرة. وجد أن L- كارنيتين له تأثير وقائي للسمية المضادة للأمونيا، ويمكن أن يعزز دورة اليوريا وتقلل الأمونيا إلى اليوريا، وذلك لتخفيف سمية الأمونيا.

4. مكافحة الشيخوخة عملية الوقاية من الصحة

الطاقة هي أعظم قوة مكافحة الشيخوخة. ستكون الخلايا مليئة بالحيوية عندما يكون لديهم طاقة كافية. في عملية الشيخوخة الإنسانية، فإن إضعاف طاقة الخلية هو أحد أسباب التسارع في الشيخوخة. يمكن أن تأخير المكملات المناسبة ل L- كارنيتين عملية الشيخوخة.

L- كارنيتين يشارك في العديد من الروابط التمثيل الغذائي. يلعب دورا مهما في تحسين الحصانة البشرية، وحماية استقرار غشاء الخلية، وتحسين القدرة على التحمل ومكافحة التعب. تصحيح بنشاط عدم وجود L- كارنيتين يمكن أن يعزز استرداد مختلف الاضطرابات التمثيل الغذائي في المرضى الذين يعانون من متلازمة التعب المزمن، وتعزيز تخليق طاقة الجسم، وتحسين مستوى التحمل الأقصى لتحمل التمرين ولعب دور مضاد للتعب. يمكن أن تلعب أيضا دور معين في الوقاية والسيطرة على الصحة الفرعية.

5. مواتية لصحة الرضع

L-Carnitine هو مغذيات ضرورية مشروطة للرضع ويلعب دورا مهما في عملية التمثيل الغذائي بالرضع باستخدام الدهون كمصدر للطاقة. القدرة التجميعية ل L- كارنيتين في الرضع ضعيفة، 12٪ فقط من البالغين، وخاصة الرضع السابق لأوانه. يجب استكمال L- كارنيتين خارجي لتلبية احتياجات الجسم. لا يلعب L-carnitine دورا مهما فقط في إنتاج الطاقة والاستقلاب الدهني، بل يلعب أيضا دورا معينا في الحفاظ على حياة الرضع وتعزيز بعض العمليات الفسيولوجية لتطوير الرضع، مثل التمثيل الغذائي للكتروجين والنيتروجين. في الوقت الحاضر، أضافت 22 دولة في العالم L- كارنيتين إلى مسحوق الحليب الرضيع، وقد أدرجت الصين أيضا مسحوق حليب الحليب المصدر المضافة مع L- كارنيتين.

6. الرعاية الصحية للقلب والأوعية الدموية

القلب هو أكثر الأعضاء \"الدؤوب \" في جسم الإنسان. يحتاج إلى ضخ الدم باستمرار للحفاظ على حياة الإنسان. ما لا يقل عن ثلثي الطاقة المصدر لخلايا القلب المتحركة يأتي من أكسدة الدهون، و l-carnitine مادة رئيسية لا غنى عنها لأكسدة الدهون. إذا كان L- كارنيتين غير موجود، فسوف يتأثر القلب أولا.

L- كارنيتين مهم جدا لصحة قلبي القلب. تكملة ما يكفي من L- كارنيتين يفضي إلى منع وعلاج مختلف ظروف القلب. على سبيل المثال، يمكن أن يحسن وظيفة القلب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب الاحتقاني، مما أديل إلى تقليل الضرر بعد النوبة القلبية، والحد من آلام الذبحة الصدرية، وتحسين عدم انتظام ضربات القلب دون التأثير على ضغط الدم.

7. انخفاض الكوليسترول والكوليسترول وحماية الأوعية الدموية

يمكن ل L-Carnitine أيضا تحسين مستوى البروتين الدهني ذو الكثافة عالية الكثافة في الدم، وتساعد على مسح الكوليسترول في الجسم، وحماية الأوعية الدموية، والحد من دهون الدم، وتقليل ضغط الدم للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. أكدت عدد كبير من التجارب الحيوانية والإنسانية أن مكملات L- كارنيتين مفيدة لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية. في الوقت الحاضر، والأحوث السريرية الأكثر شمولا وغير متعمقة في الصين هي نقص تروية عضلة القلب ومكافحة القلب، آثار ضربات القلب وخفض الدهون ل L- كارنيتين.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع