ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / فعالية Astaxanthin وتأثيرها على الجلد

فعالية Astaxanthin وتأثيرها على الجلد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-25      المنشأ:محرر الموقع

لماذا تجعد بشرتنا، تبلد، إلخ؟

نظيفة، بيضاء، البشرة الغنية بالكولاجين هي النتيجة التي يحلم بها كل عشيق الجمال، ولكن كما سننا، والجلد تدريجيا، والبقع والتجاعيد والتجاعيد والترهل وفقدان اللمعان تظهر، والتي سوف تجعلنا الكسوف وتفقد الجمال الثقة بالنفس في الشباب.العضوية Astaxanthin-jiaherbio

السبب الرئيسي لهذا الوضع في الجلد هو الأكسدة، مما يولد الجذور الحرة للأكسجين وتدمير أنسجة بشرتنا. هناك العديد من الأسباب لتوليد الجذور الحرة. الأشعة فوق البنفسجية، التدخين، تعاطي الكحول، البقاء حتى وقت متأخر، تلوث الهواء، وما إلى ذلك سوف تنتج الجذور الحرة الأكسجين. سوف الجذور الحرة مهاجمة خلايانا وتسبب أضرارا خطيرة في خلايانا الأصلية. ستظل بعض الهياكل التنظيمية تضررت، وستظهر بعض الظروف التي ذكرها الجلد المذكورة أعلاه.

فعالية وتأثير العضوية الطبيعيةAstaxanthin.على الجلد

تأثير Astaxanthin المضاد للشيخوخة

تتمتع Astaxanthin الطبيعي بأكسدة مضادة للأكسدة، ومكافحة الشيخوخة، والأكسجين الخالي من التأثيرات والآثار الراديكية يتم الآن إدراك Astaxanthin الطبيعي السويدي كواحدة من أقوى مضادات الأكسدة مع قدرة مضادات الأكسدة. آثارها ووظائفها هي الأخرى المضادة للأكسدة المشتركة. الأكسدة لا يمكن مقارنتها. نعتقد أن الفيتامينات C و E هي مضادات الأكسدة جيدة، ولكن Astaxanthin الطبيعي هو الآلاف من الأوقات التي تضم فيتامين C و E، وهناك العديد من المنتجات المسماة مضادات الأكسدة التي تشبه سعة مضادات الأكسدة التي تشبه سعة astaxanthin الطبيعية. مقارنة مع، فهي على بعد ألف ميل.

تتمتع Astaxanthin الطبيعي بتأثير قوي للغاية وتأثير على تحسين واستعادة أعراض الشيخوخة والشيخوخة المختلفة لبشرتنا، خاصة في إزالة الجذور الحرة لأكسجين، وسوف تمنحك بالتأكيد بشرة صحية شابة وجميلة.



ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع