ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / فوائد Chitosan Oligosaccharide على الجهاز المعوي والجهاز المناعي

فوائد Chitosan Oligosaccharide على الجهاز المعوي والجهاز المناعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-24      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة في Chitosan oligosaccharide

Chitosan oligosaccharide.، المعروف أيضا باسم Chitosan Oligosaccharide و Oligochitosan، هو منتج Oligosaccharide مع درجة التبلمر من 2 ~ 20 الذي تم الحصول عليه من خلال تشيتوسان المهينة من خلال تكنولوجيا الإنزيم البيولوجي الخاصة (التدهور الكيميائي وتكنولوجيا تدهور الميكروويف يتم الإبلاغ عن تكنولوجيا تدهور الميكروويف). وزنها الجزيئي هو ≤ 3200DA. إنه منتج منخفض الوزن الجزيئي مع ذوبان المياه الجيد والوظيفة الرائعة والنشاط البيولوجي العالي. لديها العديد من الوظائف الفريدة، مثل الذوبان المرتفع، قابل للذوبان تماما في الماء، وسهلة امتصاصها واستخدامها من قبل الكائنات الحية، وتأثيرها هو 14 مرة من تشيتوسان.

Chitosan Oligosaccharide هو أولغوساسكيد القلوي الكلويات الوحيد مع الرسوم الإيجابية في الطبيعة. انها السليلوز الحيوان. Chitosan Oligosaccharide هو أولغوساسيد جزيئي صغير مع مجموعة أمينية، والتي تدهورت من الشيتوزان المستمدة من قذيفة الروبيان وسرطان البحر. إنها سلسلة سكر مع درجة البوليمر من 2 ~ 20.Chitosan oligosaccharide للبيع-جيا

آثار تشيتوسان oligosaccharide

تنظيم علم المصيد الأمعاء

في ظل الظروف الحمضية، يمكن أن يتفاعل بروتونات المجموعات الأمينية المجانية في Chitosan Oligosaccharides مع غشاء الخلايا المشحونة بشكل إيجابي من البكتيريا، ويتدخل مع وظيفة غشاء الخلية البكتيرية، وتسبب فقدان السيتوبلازم في البكتيريا، وتمنع نمو الفطريات والكائنات الحية الدقيقة. يرتبط نشاطها المضاد للجراثيم بالضغط والتركيز، ويزيد مع زيادة التركيز. لديها تأثير بكتيريا على تركيز عالية.

Chitooligosaccharide هو نوع مهم من فرنك بلجيكي. يمكن أن تنظم الأنشطة الأيضية للكائنات الحية الدقيقة في الجهاز المعوي للحيوانات، وتحسين توزيع ميكروفورا المعوي، وتعزيز نمو وتكاثر Bifidobacteria، وذلك لتحسين حصانة الجسم، والحد من الرقم الهيدروجيني في الجهاز الأمعاء، مما يمنع نمو البكتيريا المعوية الضارة ، إنتاج الفيتامينات ب، تتحلل المواد المسرطنة، وتعزيز التمعج الأمعاء وتعزيز امتصاص البروتين.

تحسين مورفولوجيا الأنسجة المعوية

لتحسين أداء إنتاج الحيوانات، زادت Chitosan Oligosaccharide كثافة Microvilli ILEAL، ولكن أيضا تميل إلى أن تصبح أرق وأعلى. تفضي زيادة ارتفاع الميكروفيلى والكثافة إلى زيادة مساحة الاستغباء للأمعاء الدقيقة، وتعزيز امتصاص العناصر الغذائية وتحسين معدل استخدام الأعلاف.

تعزيز وظيفة المناعة

في الوقت الحاضر، تم تأكيد تأثير التحسين المناعي ل Chitosan Oligosaccharides من قبل العديد من العلماء. تتمتع آلياتها المعادية المعتدة بالتفسيرات التالية: تشيتوسان أولغوساكورات تحفز الجسم، وتعزيز زيادة عدد الخلايا في الإفرازات البريتونية، وتفعيل البلاعم، وزيادة إنتاج أنواع الأكسجين التفاعلي، ثم العمل من خلال آلية التعقيم المؤكسد؛ زاد التنشيط المباشر من Chitosan Oligosaccharide على البلاعم نشاط القتل المعالج؛ تنشيط Chitosan Oligosaccharide T Lymphocyytes وأظهرت نشاط القتل، وتساهل خلايا تي تسبب في تأخر فرط الحساسية؛ يقوم Chitosan Oligosaccharide بتنشيط الخلايا اللمفاوية T، والذي يعزز إصدار عامل تنشيط البلاعم (MAF)، ثم يقوم بتنشيط البلاعم. في عملية التنشيط، يتم تنشيط البلاعم مباشرة من قبل Chitosan Oligosaccharides، والتي يمكنها تحسين حساسيتها لملياف ومزيد من تنشيطها. لذلك، يعتبر أن نشاط القتل في تشيتوسان أولغوساكاسكاريد هو أساسا نتيجة التفاعل المعزز بين الخلايا اللمفاوية والخلايا اللمفاوية المنشط.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع