ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / لا تشرب الشاي بعد تناول البربرين

لا تشرب الشاي بعد تناول البربرين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-06      المنشأ:محرر الموقع

البربرين، كما نعلم جميعًا ، هو قلويد مستخرج من نباتات مثل Rhizoma Coptidis و Cortex Phellodendri. يستخدم بشكل أساسي لعلاج الإسهال الناجم عن العدوى المعوية. إنها رخيصة وسهلة الاستخدام وسهلة حملها. العديد من العائلات تأخذها كدواء ضروري في المنزل.

هناك 6 احتياطات لأخذ حمض الهيدروكلوريك البربريين

1. لا تشرب الشاي في غضون ساعتين قبل وبعد تناول البربرين. يحتوي الشاي على العديد من المكونات الكيميائية ، التي تتفاعل مع العديد من الأدوية. يحتوي الشاي على كمية كبيرة من التانين ، وهو مرسب للقلويات. يمكن أن تتحد مع قلويدات في البربرين لتشكيل هطول التانين غير القابل للذوبان ، مما يقلل إلى حد كبير من الفعالية. لذلك ، لا ينصح بشرب الشاي أثناء تناول البربرين ، ناهيك عن تناوله مع الشاي. يمكن لأولئك الذين لديهم عادة شرب الشاي أن يشربوا الشاي الخفيف بعد تناول الدواء لمدة ساعتين.Berberina HCL Price - Jiahe

2. استخدام البربرين مع الحذر في عدة أنواع من المرضى. يحظر على المرضى الذين يعانون من فقر الدم الانحلالي. يجب على المرضى الذين يعانون من دستور حساسية والنساء الحوامل في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل استخدامه بحذر ؛ لا ينصح به مرضى الإسهال الذين يعانون من نقص متلازمة البرد في الطب الصيني التقليدي.

3. لا تزيد أو تقلل من الجرعة في الإرادة ، واستخدمها بما يتوافق بشكل صارم للتعليمات. إذا كانت الجرعة صغيرة جدًا أو أدوية غير قياسية مثل تناول مرة واحدة يوميًا ، فسيكون التأثير العلاجي ضعيفًا ؛ عندما يكون الإسهال خطيرًا ، قد يزيد بعض المرضى من الجرعة دون إذن ، مما سيؤدي إلى الإمساك.

4. البربرين لديه القليل من ردود الفعل السلبية ، ولكن لا يمكن تجاهلها. يبقى البربرين في الأمعاء وليس من السهل امتصاصه ، لذلك فهو آمن نسبيًا. ومع ذلك ، \"المخدرات هي ثلاثة أنواع من السموم \". لا يزال من الممكن أن يكون لدى بعض المرضى ردود فعل سلبية مثل الغثيان والقيء والطفح الجلدي وحمى المخدرات بعد تناول الأدوية. بشكل عام ، يمكن أن تختفي بعد إيقاف المخدرات. العيب الرئيسي في البربرين هو أنه طعمه المرير. إن تناول الكثير من البربرين يمكن أن يجعل حمض المعدة أكثر من اللازم ، والذي يسمى \"المعدة المريرة \".

5. لا ينطبق البربرين إلا على العدوى المعوية البكتيرية في علاج الإسهال ، وهو فعال بشكل أساسي للإسهال المعتدل المعتدل الناجم عن شيجيلا وإشريكية القولونية ، ولكن ليس للإسهال غير المعدية. يجب على المرضى الذين يعانون من الإسهال تحديد السبب قبل تحديد ما إذا كان سيأخذون البربرين.

6. لا ينصح بالأشخاص الأصحاء أن يأخذوا البربرين لفترة طويلة لمنع الأمراض. أظهرت الدراسات أن الاستخدام طويل الأجل للبربرين سيؤدي إلى خلل في النباتات المعوية ، ويؤدي إلى مقاومة البكتيريا ، ويؤدي بسهولة إلى اضطرابات امتصاص فيتامين B ، مما يسبب التهاب الأعصاب المحيطي.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن العديد من الدراسات أظهرت أن البربرين يمكن أن يقلل من الجلوكوز في الدم والدهون وضغط الدم وتحسين عدم انتظام ضربات القلب ، إلا أن تأثيره على جسم الإنسان يحتاج إلى تأكيده من خلال الدراسات السريرية على نطاق واسع. يجب على المرضى الذين يعانون من \"ثلاثة مستويات أعلى \" أن يسأل الطبيب المحترف وفقًا لموقفهم. لا تأخذهم بأنفسهم.

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع