ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو الجلوتاثيون؟

ما هو الجلوتاثيون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-14      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة لالجلوتاثيون

Glutathione عبارة عن مقطوعة من السكتولاتريل المحتوي على السكتلة، والذي يتم دمجه بواسطة الغلوتامات، السيستين وجليسين. لديها تأثير مضاد للأكسدة وتأثير إزالة السموم المتكاملة. مجموعة Sulfhydryl في Cysteine ​​هي مجموعة النشطة الجلوتاثيون (لذا غالبا ما يختصر الجلوتاثيون في كثير من الأحيان مثل G-SH)، والذي يسهل الجمع بين بعض الأدوية (مثل الباراسيتامول)، السموم (مثل الجذور الحرة، حمض اليود بنو، غاز الخردل، الرصاص، الزئبق، الزرنيخ وغيرها من المعادن الثقيلة)، ولديه تأثير التكامل وإزالة السموم. لذلك، يمكن أن يشارك الجلوتاثيون (وخاصة الجلوتاثيون في الكبدات) في المعلومات الحيوية، وذلك لتحويل السموم الضارة في الجسم إلى مواد غير ضارة وإفراجها من الجسم. يساعد الجلوتاثيون أيضا في الحفاظ على وظيفة الجهاز المناعي الطبيعي.الجلوتاثيون HPLC Bulk-jiahe

تطبيق الجلوتاثيون

الأدوية السريرية

تستخدم العقاقير الجلوتاثيون على نطاق واسع في العيادة. بالإضافة إلى استخدام مجموعة Sulfhydryl الخاصة به إلى Chelate المعادن الثقيلة والفلورايد وغاز الخردل والتسمم النفطي الآخر، يتم استخدامه أيضا في التهاب الكبد والأمراض الانحلالية والتهاب القرنية وأمراض العين وأمراض الشبكية كخدرات للعلاج أو العلاج المساعد. في السنوات الأخيرة، وجد العلماء الغربيون، وخاصة العلماء اليابانيين أن الجلوتاثيون لديه وظيفة تثبيط فيروس نقص المناعة البشرية.

يظهر أحدث الأبحاث أيضا أن GSH يمكن أن تصحيح اختلال أسيتيلتشولين والكولينستراز، ولعب دورا مضادا للحساسية، ومنع الشيخوخة الجلدية والتصبغ، والحد من تشكيل الميلانين، وتحسين القدرة المضادة للأكسدة الجلد وجعل الجلد لامعة. بالإضافة إلى ذلك، يلعب GSH أيضا دورا جيدا في علاج مرض غشاء القرنية وتحسين الوظيفة الجنسية.

مضادات الأكسدة

الشرتة، كأكسدة هامة في الجسم، يمكن إزالة الجذور الحرة في جسم الإنسان؛ نظرا لأن GSH نفسها تتأكسد بسهولة من خلال بعض المواد، فيمكنها حماية مجموعات Sulfhydryl في العديد من البروتينات والإنزيمات والجزيئات الأخرى من الأكسدة من قبل المواد الضارة، وذلك لضمان المهام الفسيولوجية الطبيعية للبروتينات والإنزيمات والجزيئات الأخرى؛ هناك الكثير من الجلوتاثيون في الإريثروسيت البشري، وهو أهمية كبيرة لحماية مجموعة البروتين Sulfhydryl من غشاء حمراء في الحالة المخفضة ومنع انحلال الدم.

المضافات الغذائية

إضافة الجلوتاثيون إلى الطعام يمكن أن تلعب دورا غير متوقع:

1. عند إضافة منتجات الدقيق، يمكن أن تلعب دور تقليل. لا تقصر فقط وقت صنع الخبز إلى نصف أو نصف الوقت الأصلي، يحسن كثيرا من ظروف العمل، ويلعب دور تعزيز التغذية الغذائية وغيرها من المهام.

2. مضيفه إلى الزبادي والطعام الرضيع يعادل فيتامين C ويمكن أن يلعب دور المثبت.

3. خلطها مع كعكة السمك يمكن أن تمنع اللون من التعمق.

4. إضافة إلى منتجات اللحوم والجبن وغيرها من الأطعمة، لديها تأثير تعزيز نكهة.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع