ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو القارمون؟

ما هو القارمون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-15      المنشأ:محرر الموقع

فعاليةl carnosine.

يمكن ل L-Carnosine مقاومة إنتاج الجذور الحرة بشكل فعال، وتقليل نشاط الخلايا الخلفية، ومنع تكوين الميلانين، وتجنب البقع الجديدة. L- كارنوزين هو الببتيد المزدوج يتكون من اثنين من الأحماض الأمينية-ألانين وهستيدين. هذا هو أصغر الببتيد الموجود حاليا في أنسجة العضلات البشرية، لذلك يتم امتصاصها بسهولة من خلال العضلات.

L- كارنوزين هو مكون يستخدم عادة في منتجات الرعاية الصحية لمكافحة التعب. تم استخدام L- كارنوزين في أوروبا والولايات المتحدة لسنوات عديدة. لقد وجدت التجارب أن L- كارنوزين يمكن أن توفر العناصر الغذائية والطاقة الكافية للجلد المتدهورة بشكل وظيفي قبل انقطاع الطمث بعد انقطاع الطمث. مواصلة حيوية الخلايا. ليس لدى L- كارنوزين تأثير تأخير الشيخوخة فحسب، بل يكون له تأثير قوي على عكس شكل الشيخوخة من الخلايا. L-carnosine هو مضادات الأكسدة التي يمكن أن تلتقط الجذور الحرة الأكسجين. قد يكون التأثير المثبط ل L-Carnosine على Glycosylation والتأثير الوقائي للبروتين L-Carnosine على البروتينات العادية أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل L-Carnosine تؤخر الشيخوخة الشيخوخة.اشتر ل كارنوزين - Jiahe

قبل انقطاع الطمث بعد انقطاع الطمث، يجب دمج الجلد الشيخوخة بسبب انخفاض مفاجئ في إفراز هرمون الإناث مع المكونات الوظيفية داخل وخارجها، بحيث يمكن أن تكون الصيانة شاملة. يمكن استخدام حمض الحمض أو الفاكهة لإزالة التجاعيد السطحية، التي تستكمل مع مكونات المكملات المضادة للأكسدة والكولاجين، واقية من الشمس للحفاظ على الجلد لجودة الكولاجين، من المهم تعزيز تجديد الكولاجين. لقد أثبتت L- كارنوزين من قبل الأبحاث العلمية والطبية لإطالة دورة تجديد الألياف الليفية، وتنتج بشكل مستمر الألياف الكولاجين والمرونة، والحفاظ على كثافة ومرونة الجلد، وفي الوقت نفسه لها آثار مكافحة الشيخوخة ومضادة للشيخوخة، حماية الأنسجة الكولاجين، وتحسين النضج. القوة الدفاعية للشيخوخة الجلد.

مقارنة بالمكونات الأخرى المضادة للشيخوخة، يمكن ل L-Carnosine العناية بصحة البشرة الغشائية الطابق السفلي والأدوية في نفس الوقت. يمكن أن توفر التدابير المضادة للصيانة المباشرة والفعالة لظاهرة شيخوخة الجلد على وشك الدخول أو دخلت انقطاع الطمث بسبب فقد الهرمونات. L-carnosine مثل حماية شخصية للجلد، مما يساعد البشرة والخلايا الجلدية على مقاومة الأضرار الجذابية الحرة، ودورة حياة خلية مجانية، ولن نسخ الخلايا التالفة والشيخوخة بسبب الضرر، بحيث يمكن للبشرة إصلاح بسلاسة وتجديد توهج صحي. يمكن ل L-Carnosine الترويج لغشاء الطابق السفلي لإنتاج Kelpamine، وتعزيز العلاقة بين البشرة والأدوية، وزيادة صلابة الجلد، وفي الوقت نفسه جعل الطبقة الجلدية تتكاثر الكولاجين، وتوحيد الأنسجة الجلدية، وجعل الجلد كامل وقوي.

L- كارنوزين مهم بشكل خاص في حماية الدماغ من الأعصاب والخسارة في الوظيفة المعرفية والذاكرة. كما تبين أن L- كارنوزين لاستعادة خلايا الأنسجة الضامة، والتي قد تفسر تأثيرها المفيد على الشفاء الجرح ودورها في محاولة القضاء على الشيخوخة الجلدية، مما تسبب في التجاعيد وفقدان المرونة. مستوى L- كارنوزين في الجسم ينخفض ​​مع تقدم العمر. عندما يبلغ عمر الشخص 70 عاما، يسقط مستوى L- كارنوزين في الجسم بنسبة 63٪. نظرا لجميع هذه الآثار وعوامل أخرى، أصبحت L-Carnosine شريحة طولية معروفة ومغذية مضادة للشيخوخة.

تتمتع M-L-Carnosine أيضا بوظيفة زيادة الأنسولين في الدم وتقليل ارتفاع الدم، وتحقيق تأثير استقرار مستويات السكر في الدم.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع