ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو حمض polyglutamic r pga؟

ما هو حمض polyglutamic r pga؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-31      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة لحمض البوليغلوتال ص بوجا

حمض الجلوتاميك (PGA)، المعروف أيضا باسم حمض ناتو وحمض البوليغلوتاميك، هو قابل قابل للذوبان في الماء، القابل للتحلل الحيوي، غير السام الذي أعده التخمير الميكروبي. حمض بولي بلوتام هو مادة لزجة، والتي تم العثور عليها لأول مرة في \"ناتو \" - الفول المخمر.

ناتو هو طعام فول الصويا المخمر التقليدي غالبا ما يؤكله اليابانية. بعد التخمير، يحتوي ناتو على المزيد من الفيتامينات (B2، B6، B12، E، K2) وأكثر من هضم البروتينات من فول الصويا نفسها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ناتو أيضا على مجموعة متنوعة من الإنزيمات الهضمية وسكريات ذاتية خاصة وأنزيمات الثرومبول والإنزيمات التي تبدو مفيدة للحامض الصحية γ- polyglutamic (γ- PGA) لها تأثير ممتاز على تعزيز الصحة. في السنوات الأخيرة، ناتو تحظى بشعبية كبيرة لتناول الطعام لتحسين الصحة.

تطبيق حمض بولي بلوتاميك

حمض بوليغلوتاميك هو العنصر الرئيسي في ناتو الغروانية اللزجة، والتي يمكن أن تعزز الامتصاص المعدني. أدرجت اليابان حمض بوليغلوتاميك في قائمة المكونات الصحية لتعزيز الامتصاص المعدني. إن الهيكل الجزيئي الخاص لحمض البوليغلوتاميك يجعله لديه قدرة ترطيب قوية. إضافة حمض البوليغلوتاميك إلى مستحضرات التجميل أو منتجات العناية بالبشرة يمكن أن تزيد بشكل فعال القدرة الترطمية للبشرة وتعزيز صحة الجلد. بالمقارنة مع حمض الهيالورونيك المعترف به مع معظم القدرة الترطمية، فإن التأثير الترطيب للحمض البوليغلوتاميك أعلى من 2-3 مرات من تأثيره. إنه جيل جديد من مكون ترطيب التكنولوجيا الحيوية.مسحوق حمض البوليغلوتاميك السعر - Jiahe

التطبيق الواسع لحمض البوليغلوتاميك في مجال مستحضرات التجميل ليست أفضل فقط من الجودة والأداء، ولكن أيضا سبب أكثر مباشرة ومهمة هو أن استخدام حمض البوليغلوتاميك هو أكثر أمانا من حمض الهيالورونيك، وهذا هو، أداء تكلفة بولي بلوتاميك من الواضح أن الحمض أفضل. الأساس على النحو التالي: من المعروف أن حمض الهيالورونيك مستخرج بشكل أساسي من التيجان الدجاج؛ يتم استخراج الكولاجين من الأنسجة البقري والأغنام والخنزير. لذلك، فإن هذين المنتجين مصنوعان من المواد الخام الحيوانية وتنتمي إلى الكولاجين الحيواني. نظرا لعملية التصنيع المعقدة والمواد الخام باهظة الثمن، تكون التكلفة مرتفعة والسعر باهظ الثمن. يتكون حمض بولي بلوتام من البكتيريا ناتو مع مستوى السلامة المعترف به ومخمر مع حمض الجلوتاميك والجلوكوز كمواد خام. لذلك، فإنه ينتمي إلى نبات الكولاجين. تم تأكيد سلامتها إلى جسم الإنسان من قبل إدارات الرقابة الصحية في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة واليابان وكندا. حمض البوليغلوتاميك هو في الواقع مادة خامة آمنة للغاية لمستحضرات التجميل.

تأثير حمض polyglutamic على الجلد

1. ترطيب فعال

لا يمكن لحضاف بولي بلوتاميك فقط أن تشكل غشاء صافي مياه على الجلد السطحي لتقليل فقدان جزيئات المياه، ولكن أيضا في عمق الطبقة الداخلية لتحسين محتوى عوامل الترطيب الطبيعية، وذلك لتحقيق الغرض من المياه العالية الكفاءة الحفظ، وجعل محتوى الماء للبشرة يصل إلى حالة كاملة تحت تكييف مرن.

2. تبييض

تمنع نشاط Tyrosinase وتقليل تخليق الميلانين؛ قم بتنشيط الألياف الليفية لتوليف الكولاجين والإيلاستين، وجعل البشرة مرونة، رطبة وشفافة.

3. تأثير الإفراج المستمر

تمنع النمو الميكروبي، واللعب دور مضاد للجراثيم، والتحلل البيولوجي البطيء، وليس من السهل تربية الكائنات الحية الدقيقة على سطح الجلد. يمكن استخدامه لبناء نظام لإطلاق سراح متقطع، وتعزيز امتصاص البشرة، وتشكيل فيلم على سطح الجلد وعزل المحفزات البيئية وتقليل التهاب الجلد.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع