ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / مبدأ هيالورونات الصوديوم

مبدأ هيالورونات الصوديوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-29      المنشأ:محرر الموقع

هيالورونات الصوديوم، مع الصيغة الكيميائية لـ14H20لا11نا)n، هومكون متأصل في جسم الإنسان. إنه حمض الغلوكان للأمور وليس له خصوصية الأنواع. إنه موجود على نطاق واسع في المشيمة ، السائل الأمنيوسي ، العدسة ، الغضروف المفصلي ، الأدمة الجلدية والأنسجة الأخرى ؛ في الأعضاء ، يتم توزيعها في المصفوفة السيتوبلازم والمصفوفة بين الخلايا ، ويلعب دورًا في تزييت الخلايا وتغذيها الواردة فيها والأعضاء الخلوية نفسها.

في الوقت نفسه ، فإنه يوفر بيئة دقيقة لاستقلاب الخلية. إنه نوع من الهلام المصنوع من حمض الهيالورونيك الطبيعي في جسم الإنسان ويستخدم لتعزيز تجديد الخلايا واستئصال الإيقاع.منتجات Hyaluronate الصوديوم - Jiahe

تأثير الترطيب هو الدور الأكثر أهمية لهيالورونات الصوديوم في مستحضرات التجميل. بالمقارنة مع المرطبات الأخرى ، فإن الرطوبة النسبية للبيئة المحيطة لها تأثير ضئيل على تأثيرها المرطب.

مبدأ منتجات Hyaluronate الصوديوم

ترى النظرية التقليدية أن تشكيل التجاعيد يرتبط بكسر أو فقدان الألياف المرنة الكولاجين. لقد وجدت الأبحاث الطبية الحديثة أن سببًا أساسيًا آخر لتشكيل التجاعيد هو تغيير المصفوفة بين الخلايا ، أي تقليل المكون غير المرئي \"حمض الهيالورونيك \" بين الخلايا ، بينما لا تزال سقالات الخلايا والألياف المرنة موجودة. تتمثل الجراحة التجميلية الصغيرة في تغيير البيئة الأيضية والتوازن بين الخلايا من خلال استكمال المكونات الخلالية غير المرئية المفقودة ، وهو الهيالورونات الصوديوم هو المكون الرئيسي للسائل الزليلي في تجويف المفصل وواحد من مكونات مصفوفة الغضروف. يلعب دورًا مشحمًا في المفصل ويقلل من الاحتكاك بين الأنسجة. بعد الحقن في تجويف المفصل ، يمكن أن يحسن بشكل كبير من الاستجابة الالتهابية لأنسجة السوائل الزليلية ، وتعزيز لزوجة وتزيي من المفصل. غالبًا ما يتم حقنها في المفصل ، 25 ملغ مرة واحدة في وقت ، مرة واحدة في الأسبوع ، لمدة 5 أسابيع. مطلوب عملية العقيم الصارمة.

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع