ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / مفضل جديد لبدائل السكر الطبيعي: تطبيق غليكوسيدات موغوسيدات في مواد المواد الغذائية

مفضل جديد لبدائل السكر الطبيعي: تطبيق غليكوسيدات موغوسيدات في مواد المواد الغذائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-27      المنشأ:محرر الموقع

جليكوسيدات mogrosidesفي المحليات الغذائية

\"الحامض ، الحلو ، المرير والحار \" ، في تصور ذوق الناس ، أخشى فقط أن \"الحلو \" مقبول لمعظم الناس ويجعل الناس يشعرون بالسعادة.

قطعة من الحلوى التي تذوب في الفم ، المصاصة المنتفخة ، فم من الأرز الممسك بعناية ، طويلة وعطر ... عندما تكون جزيئات السكر في الطعام على اتصال وثيق مع براعم الذوق الخاصة بك ، ستحدث التفاعلات الكيميائية الدقيقة ، لذلك أما بالنسبة لنقل إشارة \"الحلو \" إلى عقلك ودعك تذوق السعادة الحلوة.

تظهر الأبحاث العلمية أن السكر هو أحد المواد الأساسية الست التي يحتاجها جسم الإنسان ويلعب دورًا مهمًا للغاية في الحياة. السكر هو المصدر المباشر لحرارة جسم الإنسان. يوفر أخيرًا طاقة تشغيل عادية لهذه الآلة المعقدة في شكل أحادي السكاريد. ومع ذلك ، إذا لم تتحكم في تناول السكر الخاص بك ، فسيصبح السكر عبءًا \"حلوًا \" - سيأتي الأشباح الصحية \"مثل تسوس الأسنان والسمنة وسكر الدم غير الطبيعية إلى بابك.آثار الجليكوسيدات -Jiahe

حذر منظمة الصحة العالمية من أن زيادة الوزن والسمنة هي خامس أكبر خطر للوفاة في جميع أنحاء العالم ، حيث يموت 2.8 مليون شخص على الأقل من السمنة \"كل عام. في السنوات الأخيرة ، مع شعبية جميع أنواع الحلويات الحمراء على الإنترنت وشاي الحليب بين الناس ، ويحب الكثير من الناس البقاء في المنزل أثناء تناول الطعام اللذيذ واللعب مع الهواتف المحمولة ، وقلة التمرين ، وظاهرة السمنة في الصين تنمو متفجر. وفقًا للبيانات الصادرة عن المجلة الطبية الدولية الجديدة The Lancet ، يوجد 90 مليون شخص يعانون من السمنة المفرطة في الصين ، منهم 12 مليون يعانون من السمنة المفرطة ، حيث يحتل المرتبة الأولى في العالم.

لذلك ، هل هناك مادة لا يمكن أن تحتفظ فقط بحلاوة السكر ، ولكن أيضًا تحل محل طاقة السكر ، بحيث لم يعد المدمنون الحلوون في معضلة بين الطعام الجشع والصحة؟

اقترح أنه يمكن استخدام بدائل السكر لحل هذه المشكلة. في الواقع ، في كثير من الحالات ، يمكن لبدائل السكر إكمال هذه المهمة المستحيلة على ما يبدو. ومع ذلك ، ليست جميع بدائل السكر آمنة. على سبيل المثال ، هناك مخاطر سلامة محتملة في الماضي بدائل السكر الاصطناعية المشتركة. الاستهلاك المفرط لبعض بدائل السكر الاصطناعية سيؤدي إلى الإسهال وعسر الهضم والأعراض الأخرى ؛ بعض بدائل السكر الاصطناعية لها ذوق ضعيف وبعيد عن السكر الأبيض. لذلك ، فإن السعرات الحرارية المنخفضة / الصفر ، بدائل السكر الطبيعية الحلوة واللذيذة هي بلا شك خيار أفضل. على سبيل المثال ، تعتبر حزمة السكر الأخضر الجديدة التي تستخدمها ستاربكس في أمريكا الشمالية في السنوات الأخيرة عبارة عن محلية طبيعية تتألف من مستخلص ستيفيا وسيريتيا جروسفينوري. يمكن أن تلبي أكياس السكر هذه طلب العملاء على الحد من السعرات الحرارية دون المساس بالذوق. حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بالطعام اللذيذ و \"حلو وصحي \".

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام مستخلص Siraitia Grosvenorii في العديد من المجالات ، مثل التغذية والمنتجات الصحية ، والأطعمة الرضع ، والطعام المنتفخ ، والتوابل ، والطعام في منتصف العمر وكبار السن ، والمشروبات الصلبة ، والمعجنات ، والطعام البارد ، والطعام الفوري ، والطعام الفوري ، وما إلى ذلك. يمكن القول أن منقذ \"المنازل الدهنية \" التي تحب الحلاوة كحياة \"ولا تريد أن تحصل على الدهون!

في السنوات الأخيرة ، مع زيادة الاهتمام بالمستهلكين المحليين إلى الصحة الغذائية ، اجتذب استخدام بدائل السكر الكثير من الاهتمام. في الوقت نفسه ، دخلت بدائل السكر الطبيعية النقية تدريجياً إلى سوق التحلية ، مما جعل الناس تجربة صحية جديدة. بعد أن يستمر الناس في المحاولة والاستكشاف ، تبرز Momordica Grosvenorii Sweet Glycoside ، كحلقة طبيعية ، من العديد من بدائل السكر وتصبح قائد بدائل السكر.

سيريتيا جروسفينوريلي الحلو جليكوسيد هو المكون الحلو الرئيسي لسيريتيا جروسفينوري. حلاوة نقية حوالي 300 مرة من السكروز. إنه يحتوي على حلاوة نقية ، بالقرب من السكر الأبيض في الذوق ، وليس لها عيوب واضحة مثل الذوق المعدني والمرارة وذوي الجدولة. لديها ما يقرب من الصفر الحرارة وذوبان المياه الجيدة. إنها واحدة من المحليات الطبيعية القليلة المنصوص عليها في الدولة. بصفتها محلية طعام ، فإن سيريتيا جروسفينوريواي جليكوسيد آمنة وغير سامة. وفقًا لمعايير GB 2760-2014 المعيارية الإجبارية الوطنية لاستخدام المواد المضافة الغذائية ، يمكن استخدام سيريتيا جروسفينوريلي جليكوسيدات الحلوة في جميع أنواع الأطعمة دون قيود ، في حين أن المحليات الأخرى لها قيود جرعة واضحة.

قد يكون الكثير من الناس غير مألوفين للسيريتين ، ولكن منذ أكثر من عشر سنوات ، تم تسويق سيريتين المستخرج من سيريتين كتحلية طعام طبيعي. في ذلك الوقت ، لم يكن للسوق المحلية فهم عميق للمحليات الطبيعية ، وكان لدى السوق الأجنبية طلبًا كبيرًا على المحليات (وخاصة المحليات الطبيعية) ، لذلك تم تصديرها في الغالب في ذلك الوقت. حتى الآن ، تم استخدام Momordica Grosvenorii Sweet Glycoside في أسواق أمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا ومناطق أخرى وأكثر من عشر سنوات.

مع تحسين مستويات المعيشة للمستهلكين المحليين والطلب المتزايد على الحد من السكر والصحة ، بدأ بعض الشركات المصنعة الكبيرة للأغذية والمشروبات في استخدام منتجات Luohango ، مثل زميل Xiaoming و Haizhiyan وغيرها من العلامات التجارية للمشروبات المحلية.

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع