ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / مقتطفات نباتية من آفاق التطوير

مقتطفات نباتية من آفاق التطوير

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-08-16      المنشأ:محرر الموقع

الصينمستخلصات نباتيةبدأت الصناعة متأخرة نسبيا، ولكن مع ثقافة الطب الصيني التقليدي والموارد والمزايا الفنية، فإن صناعة الاستخراج النباتية لديها زخم جيد للتنمية، وحققت إنجازات جيدة. الآن، أصبحت صناعة الاستخراج النباتية صناعة شروق الشمس حقيقية، ومساحة تطوير السوق ضخمة.

المستخلص النباتي هو المواد الخام الرئيسية للأدوية النباتية، لديها مزايا الآثار السامة والجانب الصغيرة، وليس من السهل إنتاج المقاومة، وما إلى ذلك، وتستخدم على نطاق واسع، مثل منتجات الرعاية الصحية، مستحضرات التجميل، الطب النباتي وغيرها من المجالات وبعد في الوقت نفسه، فإن تكلفة تطوير الاستخراج النباتية صغيرة نسبيا، ومحتوى فني مرتفع، والقيمة المضافة كبيرة، مفضلة من قبل الحكومات.

مقارنة بالبلدان المتقدمة، أصبحت صناعة استخراج النباتات في الصين مرتفعة لفترة طويلة، ولكن مع تراثها وتطورها السريع، أصبحت الشكل الرئيسي لتصدير منتجات الطب الصيني. وفقا للإحصاءات ذات الصلة، في عام 2014، بلغت تصدير المستخلصات النباتية في الصين 1.748 مليار دولار أمريكي، مع نمو على أساس سنوي 23.81٪؛ خلال نفس الفترة، بلغ حجم الصادرات من الطب الصيني التقليدي 3.592 مليار دولار أمريكي، وشكلت مستخلصات نباتية ما يقرب من نصفين، 48.66٪.

ومع ذلك، بسبب وقت التطوير المحدود، لا تزال صناعة الاستخراج النباتية في الصين تواجه العديد من المشاكل.

أولا، عدم وجود معايير المنتج يحتجز الصناعةمستخلصات نباتية - جياهاي

هناك العديد من أنواع المستخلصات النباتية المصدرة من الصين، ولكن لا يوجد معيار موحد وطائر وصناعة، مما يؤثر على التنمية الصحية للصناعة بأكملها.

ثانيا، هناك ثغرات في الإدارة والمخاطر الخفية في جودة المنتج والسلامة

بالإضافة إلى عدم وجود معايير، لا توجد طريقة اختبار موحدة في الصين، وهناك ثغرات واضحة في إدارة السلطات المختصة، والتي دفن مخاطر مخفية لجودة وسلامة منتجات الاستخراج النباتية.

ثالثا، تجانس المنتج خطير والقدرة التنافسية الدولية ضعيفة

على العموم، فإن منتجات الاستخراج النباتية في الصين هي أساسا مقتطفات الخام، وظاهرة التجانس شائعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الافتقار إلى المعايير واللوائح الإلزامية ومتطلبات العتبة الواضحة قد أضعفت بشكل كبير القدرة التنافسية الدولية لمنتجات استخراج المصنع الصيني.

أخيرا، فإن الاستثمار في الابتكار التكنولوجي محدود ووعي العلامة التجارية فقراء

يجب أن يكون الابتكار التكنولوجي القدرة التنافسية الأساسية لمؤسسات الاستخراج النباتية، ولكن معظم المؤسسات في الصين الافتقار إلى الابتكار المستقل، لا تزال في مرحلة التقليد، مما أدى إلى تطوير الصناعة المستدامة للقوة لا يكفي. بالإضافة إلى ذلك، استخراج النباتات المحلية شركات الوعي العلامة التجارية ضعيفة، لا تولي اهتماما لبناء العلامة التجارية.

في المستقبل، استخراج صناعة الاستخراج النباتي، لحل القيود المذكورة أعلاه، الحكومة، الجمعيات، والمؤسسات وغيرها من القوات، لتحقيق التنمية الصحية والمستدامة لصناعة الاستخراج النباتية في الصين. أن تكون محددة، ينبغي للمرء إنشاء نظام قياسي دولي موحد لتعزيز الترقية الصناعية؛ ثانيا، تحسين اللوائح الإدارية وثغرات وثيقة؛ ثالثا، وتعزيز بناء الانضباط الذاتي الصناعة ودعم عمل الجمعية؛ رابعا، زيادة الاستثمار في البحث الأساسي ودعم السياسات الأخرى لتوجيه التنمية الصحية للصناعات؛ الخامس، يجب أن نأخذ طريق تطوير المؤسسات الحديثة وتحسين القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسات.


ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع