ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / مقدمة في فعالية Astaxanthin - الجزء 1

مقدمة في فعالية Astaxanthin - الجزء 1

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-07      المنشأ:محرر الموقع

آثار واقية Astaxanthin نقية من العين والجهاز العصبي المركزي

الشبكية البشرية والجهاز العصبي المركزي (الدماغ) غنية بالأحماض الدهنية غير المشبعة. لذلك، فإن الجذور الحرة التي تنتجها الأكسدة سهلة التسبب في تلف بيروكسيد. وقد أظهرت الدراسات ذلكAstaxanthin.يمكن بسهولة أن تمر عبر حاجز الدم الغشاء والخلية غشاء الخلايا، وتمنع بشكل فعال أكسدة شبكية العين والأضرار التي لحقت الخلايا الضوئية، وحماية الجهاز العصبي المركزي، وخاصة الدماغ، حتى تستهدف بفعالية تلف الجهاز العصبي المركزي مثل إصابة exchemia-reperfusion، إصابة الحبل الشوكي، متلازمة باركنسون، متلازمة الزهايمر وهلم جرا. على وجه الخصوص، يكون تأثير تنكس البقعة البقعيية أكثر أهمية من اللوتين. اتخذت Cadax Astaxanthin كدواء لمنع احتشاءه بعد احتشاء دماغي. وتفيد التقارير أنه دخل مرحلة المحاكمة السريرية في عام 2010. أكبر فائدة هي أنها لن تؤدي إلى ضعف التخثر مثل الأدوية المضادة للحموضي.

Astaxanthin العضوية يمكن أن تقاوم بفعالية التجاعيد وبيض

يتكون الجلد من ثلاث طبقات: البشرة والأدوية والدهون تحت الجلد. يحتوي Dermis على الكولاجين والإيلاستين والألياف الأخرى التي تشكل الهيكل العظمي الذي يدعم الجلد. إنها أيضا هذه العناصر التي تجعل البشرة ناعمة وصغارا. وبالمثل، فإن هذه العناصر معرضة أيضا لأضرار UVA و UVB.

تنقسم الأشعة فوق البنفسجية إلى موجة طويلة فوق البنفسجية UVA والأجهزة الأشعة فوق البنفسجية الموجة الأشعة فوق البنفسجية القصيرة. UVA يمكن أن تصل إلى الأدمة بسبب طول موجة الطويلة. تضرر أساسا الكولاجين والإيلاستين، والهيكل العظمي الذي يدعم البشرة يختفي، مما أدى إلى انهيار غير متساو من البشرة. بهذه الطريقة، يتم تشكيل التجاعيد الجلدية. UVB يعمل بشكل أساسي على البشرة، مما أدى إلى ترسب حروق الشمس أو الميلانين، أو تشكيل البقع أو تعويضات الجلد.Astaxanthin FDA المورد - جياهاي

سوف تنتج الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية الأنواع الأكسجين التفاعلية في الموقع ومصفوفات ماتريكس المعدنية. هذه العوامل هي السبب الجذري للتجاعيد لأنهم يدمرون مصفوفة الكولاجين من الأدمة.

آلية إصلاح الجلد نفسها يمكن إعادة بناء الكولاجين التالفة. ومع ذلك، إذا لم يتم التحكم في الأنشطة المدمرة للأنواع الأوكسجين التفاعلية (ROS) و Matrix Metalloproteinase (NMP) بشكل فعال، فستستمر في إلحاق الضرر بهذه الكولاجين، مما يعيق بشكل خطير عملية الإصلاح للجلد نفسه. يمكن لأستاكسانثين أن يقلل بشكل كبير من آثار ROS و NMP على الكولاجين الجلدية تدمير Elastin يضمن عملية التمثيل الغذائي الطبيعي للبشرة. إذا تم دمج Astaxanthin للاستخدام الخارجي مع Astaxanthin للاستخدام الداخلي، ويتم استكمال بعض الأطعمة الغنية بالكولاجين في نفس الوقت، سيتم إصلاح التجاعيد بسرعة.

أن تكون واقعية: لا يمكنك الحصول على أقدام الغراب عن طريق الاعتماد على \"Elastin \" و \"الكولاجين \" وحدها. هذه هي مجرد مواد خام، والقوة تأتي من مضادات الأكسدة القوية Astaxanthin.

مكافحة الأشعة فوق البنفسجية الطبيعية Astaxanthin

كما نعلم جميعا، فإن الإشعاع بالأشعة فوق البنفسجية هو سبب مهم لسرطان الجلد والجلد. أظهرت الدراسات أن Astaxanthin له تأثير خاص على TransGlutaminase ويمكن أن تستهلك potrescine عندما تتعرض الجلد للضوء. Astaxanthin عن طريق الفم لها تأثير مثبط قوي على تراكم الفيتامين أ. لذلك، لذلك، قد يجعل نشاط مضادات الأكسدة القوية ل Astaxanthin وكيل كهربائي محتمل، وإزالة الجذور الحرة التي تسبب في شيخوخة الجلد وحماية غشاء الخلايا والأغشية الميتوكوندرية من الأضرار المؤكسدة، ومنع جلد البشرة.

مبدأ واقية من الشمس: لدى Astaxanthin هيكلها الجزيئي الفريد. بلغت ذروة امتصاص جوهرها حوالي 470nm، وهو قريب من طول الموجة UVA (380-420NM). لذلك، يمكن أن يمتص كمية صغيرة من Astaxanthin كمية كبيرة من UVA. إنه مثل واقية من الشمس الأكثر مثالية وفريدة من نوعها على الأرض. مثل واقية من الشمس الطبيعية تغطي الجسم كله، يمكن أن يمنع فعليا الإشعاع الأشعة فوق البنفسجية وإخماد الجذور الحرة الناجمة عن الإشعاع فوق البنفسجي، والحد من تلف الأشعة فوق البنفسجية للجلد ومنع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استرداد الجلد بسرعة تضرر من الحروق الأشعة فوق البنفسجية.

الوقاية من مرض القلب والأوعية الدموية في Astaxanthin FDA

تشير الدراسات السريرية على طولات الشرايين وأمراض القلب والأوعية الدموية ذات الصلة أن أكسدة البروتين الدهني منخفض الكثافة (LDL) هو سبب مهم لسرانات الشرايين. كلما ارتفع تركيز LDL في جسم الإنسان، جنبا إلى جنب مع ترقق الأوعية الدموية الناجمة عن ترسب الصفائح الدموية ورعبة سرعة تدفق الدم، كلما زاد خطر الإصابة بالشرايين. عالية الكثافة الدهنية (HDL) في الدم لها تأثير معاكس. يمكن أن يمنع ضغط الشرايين. في الدم البشري، يتم إجراء Astaxanthin بواسطة البروتين الدهني منخفض الكثافة للغاية (VLDL)، LDL و HDL. في المختبر والتجارب السريرية أثبتت أن الإدارة الفموية ل 3.6mg / d Astaxanthin للشخص الواحد لمدة أسبوعين يمكن أن تمنع أكسدة LDL. بالإضافة إلى ذلك، أظهرت دراسات الحيوانات أن Astaxanthin يمكن أن يزيد بشكل كبير من HDL وتقليل LDL في الجسم الحي، ويمكن زيادة HDL من 49.7 ± 3.6mg / dl إلى 66.5 ± 5.1mg / dl. لذلك، فهي تكهن بأن Astaxanthin يمكن أن تقلل من أكسدة Apolipoproprootin ويمكن استخدامها لمنع ضغط الشرايين وأمراض القلب التاجية وإصابة الدماغ الإقفارية. تختلف عن الأدوية العامة التي تقلل من LDL، تم إطالة وقت أكسدة LDL بنسبة 5.0٪، 26.2٪ و 42.3٪ و 30.7٪ بعد أخذ 1.8 و 3.6 و 14.4 و 21.6mg Astaxanthin كل يوم لمدة أسبوعين؛ من أجل منع حدوث تصلب الشرايين.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع