ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / مقدمة في فعالية Astaxanthin - الجزء 2

مقدمة في فعالية Astaxanthin - الجزء 2

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-09      المنشأ:محرر الموقع

Astaxanthin العضوية تمنع الكلية السكري

70٪ 70٪ سوف يتطورون إلى أضرار في الكلام في غضون 5 سنوات.Astaxanthin.هي المواد الوحيدة التي يمكن أن تمنع بشكل فعال من الكلية السكري. يحمي Astaxanthin بشكل رئيسي غشاء الطابق الأسطمي ويمنع الغشاء الطابق السفلي من التالفة من الجذور الحرة التي تنتجها HyperGlycemia. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا محاربة الجذور الحرة في الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية وحماية النقل العادي للجلوكوز والفوسفور في الخلايا الأنبوبية الكلوية، وذلك للحفاظ على ATP ATP و ATPASE البوتاسيوم الصوديوم، وهي مواد مهمة، ضمان تدفق الدم الكلوي لا تتأثر وتقليل إنتاج البروتينوريا. من أجل تجنب حدوث فقاعات البول، يجب أن تبدأ مرضى السكري باستخدام أستا Astaxanthin الطبيعي مسبقا.

أكدت الدراسة أن 8 ملغ Astaxanthin يمكن أن يقلل بشكل كبير من البروتين البولي بنسبة 70٪ في 8 أسابيع.

Astaxanthin مضادات الأكسدة تعزيز الحصانة وتخفيف التعب التمرين

يستطيع Astaxanthin تؤثر بشكل كبير على وظيفة المناعة للحيوانات. في وجود مستضد، يمكن لأستاكسانثين أن يعزز بشكل كبير من قدرة الخلايا الطحينية على إنتاج الأجسام المضادة، وتعزيز دور الخلايا T وتحفيز إنتاج الألوبولين المناعي في الجسم. يمكن أيضا استعادة Astaxanthin جزئيا الجهاز المناعي الخلفي للفئران القديمة، والتي يمكن أن تزيد من IGM، IGA و IGG في الفئران إلى 10mol / L على التوالي، مما يشير إلى أنه يمكن أن يعزز الاستجابة المناعية المعينة المحددة في المرحلة المبكرة من غزو المستضد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ل Astaxanthin أيضا تعزيز إصدار Interleukin-I في الفئران، عامل نخر نخر الفئران α نسبة وظيفته β- كاروتين و Xanthin أقوى بكثير. لذلك، تتمتع Astaxanthin بنشاط قوي في تحفيز قسم الخلايا ويلعب دورا مهما في التنظيم المناعي.أستاكسانثين الطبيعي للبيع - جياهاي

Astaxanthin FDA تعزيز استقلاب الطاقة

عندما يتحرك الجسم، ستطلق العضلات الجذور الحرة. إذا لم يتم علاج هذه الجذور الحرة من قبل مضادات الأكسدة في الوقت المناسب، فسوف تنتج ضغطا أواسيا، مما أدى إلى آلام العضلات أو تلف الأنسجة العضلية. أظهرت الدراسات أن Astaxanthin يمكن استخدامها كمضاد للأكسدة لمنع الضرر التأكسدي للجذور الحرة للجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للشفافة Astaxanthin أيضا تعزيز عملية التمثيل الغذائي الهوائي، وزيادة قوة العضلات والتسامح العضلي، تخفف بسرعة ممارسة التعب وتقليل آلام العضلات المتأخرة بعد ممارسة الرياضة الشاقة. الأداء الرئيسي هو: 4 ملغ / يوم، والذي يمكن أن يزيد من القوة البدنية بنسبة 40٪ بعد 6 أشهر. 4 ملغ / يوم، بعد أسبوعين، يمكن أن يطيل مدة التمارين المستمر بنسبة 20٪ وتقليل تراكم حمض اللبنيك بعد التمرين بنسبة 2.6٪.

مكافحة التهابية ومكافحة الخصائص المعدية من Astaxanthin النقي

عادة ما تسبب آلام المفاصل والتهاب المفاصل بسبب الأضرار التأكسد الناجمة عن الجذور الحرة. تساعد خصائص مضادات الأكسدة القوية في Astaxanthin في تمنع الجذور الحرة وتقليل الأضرار المؤكسدة للمفاصل. أظهرت الدراسات السابقة أن إطعام الفئران مع مسحوق هيماتكوكوس البولوفياليس الغني في Astaxanthin يمكن أن تفعيل استجابة الخلايا اللمفاوية T وتقليل مرفق وإصابة هيليكوباكتر بيلوري إلى المعدة. درست شركة مارا آثار منتجات Astaxanthin من Rhodobacteria على صحة الإنسان وقارنتها مع 26 أدوية أخرى مضادة للالتهابات الشهيرة. أظهرت النتائج أن الوضع الصحي للمرضى الذين يتناولون Astaxanthin تم تحسينه بنسبة 85٪، وكان لدى Astaxanthin نفس التأثير أو تأثير أفضل باسم 92٪ من الأدوية المضادة للالتهابات. أظهرت الدراسات أن التأثير المثبط في 4 ملغ / يوم أستاكسانثين على العوامل الالتهابية (مثل البروستاجلاندين ه) يعادل ذلك من 4 ملغ [كورتيزون]، لكنها لا تملك الآثار الجانبية المعروفة لل Cortisone، لذلك المعروف أيضا باسم هرمون دون آثار جانبية.

تثبيط الأسطوانة النقية

تاناكا وآخرون. أظهر أن إطعام Astaxanthin 100 ~ 500mg / KG إلى الفئران التجريبية والفئران يمكن أن تمنع بشكل كبير من المواد الكيميائية الناجمة عن المواد الكيميائية، وكانت آثار مكافحة انتشار وتعزيز وظيفة المناعة على الخلايا الظهارية المعرضة للسرطان، وكان هذا التأثير علاقة تأثير جرعة وبعد بالمقارنة مع مجموعة التحكم، كانت حدوث الورم وحجم الورم في مجموعة الجرعة العالية (500 ملغ / كغ) أقل بكثير من تلك الموجودة في مجموعة التحكم ومجموعة منخفضة الجرعة. لذلك، لدى Astaxanthin خصائص مضادة للسرطان كبيرة. كما يحث Astaxanthin أيضا بين المنتظمة في الكبد ويمنع سرطان المثانة والسرطان عن طريق الفم وسرطان القولون وسرطان المعدة في الفئران. β- كاروتين هو أكثر وضوحا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشركة Astaxanthin أيضا منع سرطان الأفلاتوكسين وله تأثير جيد على تقليل عدد وحجم خلايا ورم الكبد الناجم عن الأفلاتوكسين.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع