ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / هل يمكن l-carnitine حقا فقدان الوزن بأمان وكفاءة؟

هل يمكن l-carnitine حقا فقدان الوزن بأمان وكفاءة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-18      المنشأ:محرر الموقع

1. ما هو ملحق كارنيتين؟

l-carnitine، المعروف أيضا باسم الأيسر الأمريكي، فيتامين BT، الاسم الكيميائي β-Hydroxyγ-Trimethylammonium Butyric Butyric، هو مسحوق غرامة شفافة بيضاء وهو نوع من الأحماض الأمينية التي تروج لتحويل الدهون في الطاقة. المصدر الرئيسي ل L-Carnitine هو اللحوم الحمراء. أنواع مختلفة من الوجبات الغذائية اليومية تحتوي بالفعل على 5-100 ملغ من L- كارنيتين.

وصف موجز: حمض أميني آمن استخراج من اللحوم الحمراء التي تعزز تحويل الدهون إلى الطاقة.l carnitine فوائد-jiaherbio

2. ما هي آلية فقدان الوزن ل Carnitine؟

مبدأ استهلاك الدهون من قبل عضلاتنا هو نقل الدهون إلى الميتوكوندريا في خلايا العضلات، حيث يتأكسد وانساقطه التنفس. L- كارنيتين عبارة عن تعزيم موجود في جسمنا، ودوره هو نقل الدهون إلى الميتوكوندريا. يمكن أن تعزز مكملات كافية ل L-Carnitine كفاءة النقل الدهون ومعدل التحلل التأكسدي، مما يعزز تحويل الدهون إلى طاقة، وبالتالي يسرع استهلاك الدهون. بالنسبة لفقداننا الوزن، اسمحوا لي بتصور هذا: إذا كنت تستهلك 10G من الدهون لممارسة معينة، بعد أخذ L- كارنيتين، فإن القيام بنفس التمارين لنفس الطول والكثف سيستهلك 15G من الدهون، مما يزيد من كفاءة ممارسة فقدان الوزن وبعد والسرعة.

وصف موجز: تعزيز نقل الدهون إلى العضلات الميتوكوندريا، وبالتالي زيادة معدل استهلاك الدهون.

3. هل فقدان الوزن كارنيتين لها آثار جانبية على جسم الإنسان؟

L-Carnitine يأتي من اللحوم الحمراء وهو عنصر في مجال غذائي يومي، لذلك فهو آمن. يمكن للشخص العادي أن يستهلك فقط 50 ملغ يوميا من النظام الغذائي، ويستهلك النباتيون أقل، لذلك بعيد عن ما يكفي للأشخاص الذين يرغبون في فقدان الدهون بسرعة. من خلال تناول L- كارنيتين مطلوب للحد من الدهون، يمكن أن تقلل من الدهون في الجسم والوزن دون تقليل المياه والعضلات. في عام 2003، تم الاعتراف به من قبل منظمة صحة السمنة الدولية باعتبارها أكثر أمانا لتغذية وفقدان الوزن ومنتجات الرعاية الصحية دون آثار جانبية.

وصف موجز: ليس له آثار جانبية سامة ويتم الاعتراف بها من قبل منظمة صحة السمنة الدولية باعتبارها المنتج الأكثر أمانا لتغذية وفقدان الوزن والمنتجات الصحية دون آثار جانبية.

4. ما هي أساليب استخدام واسعة ملحق الكارنيتين؟

ليس دواء التخسيس للمستلقية، لأنه يستخدم لزيادة استهلاك وكفاءة استهلاك الدهون العضلات أثناء التمرين. لذلك، يجب أن تتعاون مع ممارسة الرياضة. بدون ممارسة، ببساطة شرب L- كارنيتين له تأثير يذكر.

يجب أن تستهلك حوالي نصف ساعة قبل ممارسة التمارين الرياضية لتسهيل امتصاص L-carnitine بواسطة نظام الجهاز الهضمي والامتصاص ونقله إلى أجزاء مختلفة من الجسم من خلال الدم لتعظيم تأثيره. مدة فعالة لكل استهلاك حوالي 2 ساعة.

بشكل عام، فإن غطاء واحد من L- كارنيتين السائل يكفي للشرب في كل مرة. قد يكون في حالة سكر مباشرة (حامضا قليلا) أو سكب في عصير / الماء لخلط والشراب.


ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع