ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / وظيفة كبريتات chondroitin والقيمة الغذائية

وظيفة كبريتات chondroitin والقيمة الغذائية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

الوظيفة والقيمة الغذائية للفرط الأبقار

المغذيات الغضروفية هي نوع من المسحوق الأبيض ، الذي يحتوي على امتصاص ماء جيد وهو مادة مخاطية حمضية. يستخدم بشكل أساسي في التهاب المفاصل ، قطرات العين ، وما إلى ذلك. له وظائف تخفيف الألم وتعزيز تجديد الغضروف. التهاب المفاصل الروماتويدي له آثار معينة ويمكن أن يحسن مشاكل المفاصل.

فعالية مسحوق الغرينتان

1. اضبط وظيفة الجسم - وهي موجودة مع ألياف الكولاجين والألياف المرنة ، ولها وظيفة ضبط جميع مستويات الأنسجة والأعضاء في الجسم. في غياب السكاريد المخاطية أو الكولاجين ، لا يمكن للخلايا أن تعمل في حالتها الطبيعية ، ويبدأ هذا الجزء من الجسم في تدميره.

2. الممر المائي الذي يزود العناصر الغذائية -كبريتات chondroitinيتمتع باحتفاظ بالمياه الجيدة ، ويمكن لهذه الخاصية أن تبقي الماء في الجسم ، واستخدام الماء كوسيلة لتنفيذ وظائف الهضم والامتصاص والنقل والتمثيل الغذائي للمواد الغذائية. بمجرد تقليل كبريتات الغرينية ، يتناقص الاحتفاظ بالماء في الجسم ، ولا يمكن تنفيذ وظائف مثل هضم المغذيات والامتصاص بسلاسة.

3. الحفاظ على المغذيات الدقيقة - الكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم وأيونات الصوديوم والسكريات المخاطية لها تقارب خاص. من المعروف منذ فترة طويلة أن السكاريد المخاطية تلعب دورًا مهمًا في حركة أو تنظيم هذه المواد المتدهورة. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوظيفة الدماغ.كبريتات chondroitin للبيع -jiahe

4. المشاركة في تصنيع العظام - عظام مصنوعة من الكالسيوم والفوسفور. ومع ذلك ، فإن بناء عظام يتطلب الأحماض الأمينية وكبريتات شوندرويتين فيتامين د.

5. الشفاء المبكر من الجروح - عندما يصاب الجسم ، يلعب كبريتات الشونوروتن دورًا مهمًا في إصلاح الجروح. والسبب في أن جروح اللحم الطويلة هو أن كبريتات شوندروتين تعزز تشكيل التحبيب ، كما أنه يستخدم السكريات المخاطية الحيوانية لمنع الالتصاق بعد الجراحة.

6. الحفاظ على نعومة المفاصل - كبريتات شوندروتن وحمض الهيالورونيك هي المكونات الرئيسية (27-43 ٪) من معظم الغضروف الموجود في المفاصل ، مما يعطي مرونة الغضروف والنعومة. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط أيضًا بالحفاظ على مرونة الأربطة أو الأوتار التي تحيط بالمفصل. حمض الهيالورونيك هو المكون الرئيسي للسائل الزليلي ، ويمكن لكل من كبريتات شوندروتين وحمض الهيالورونيك تعزيز نعومة المفاصل.

من خلال فهم فعالية الشروتين ، وجدنا أنه له تأثير علاجي جيد على الالتهابات مثل التهاب المفاصل ، يمكن أن يعزز امتصاص المواد الغذائية في المفاصل ، ولعب دور الوسائط أو النقل ، وجعل العناصر الغذائية ممتصة واستخدامها بشكل أفضل من قبل العظام. بالإضافة إلى ذلك ، يشارك أيضًا في تصنيع العظام ، لذلك يكون له أيضًا تأثير تمريض جيد على المرضى الذين يعانون من الفقار.

كيف تكمل كبريتات chondroitin؟

الببتيد جيد الحياة الغضروف من الكولاجين ، المكونات الرئيسية هي كبريتات شوندروتين ، الكولاجين من النوع الثاني ، حمض الهيالورونيك ، والذي يساعد على تعزيز إصلاح الغضروف البشري ، ومنع احتكاك الغضاريف وارتداءه ، وحركة المفصل السلس. تحسين آلام المفاصل ، وضعف الركبة ، إصلاح الغضروف ، هشاشة العظام ، فقدان مرونة المفصل ، تخفيف الألم المضاد للالتهابات ، وتعزيز امتصاص الكالسيوم.

مع تقدم العمر ، تنخفض قدرة التجديد للسائل الزليلي في الغضروف ، ولا يمكن لمعدل التوليف اللحاق بمعدل التحلل. لذلك ، يوصى بتكملة حمض الهيالورونيك بنشاط. الجلد والأعضاء الداخلية للثدييات غنية بحمض الهيالورونيك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا تناوله من زعنفة القرش ، وعش الطيور ، وأجنحة الدجاج وغيرها من الأطعمة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن حمض الهيالورونيك ليس مقاومًا لدرجة الحرارة العالية ، وبالتالي فإن المحتوى يضيع بكميات كبيرة ، وجزيء حمض الهيالورونيك في الطعام كبير ، وهو أمر صعب الهضم والامتصاص. تناول عالية أو إفراط في تناول المكونات الأخرى ، مثل الدهون واللاكتوز والبروتين. الجزيئات الصغيرة من الببتيدات الكولاجين الغضروف أكثر ملاءمة للامتصاص البشري.

ما هي القيمة الغذائية لكبريتات chondroitin؟

يتمتع كبريتات Chondroitin بتغذية عالية للغاية وهي مناسبة جدًا للمسنين الذين يحتاجون إلى مكملات الكالسيوم. يمكنه إصلاح الغضروف بشكل فعال وتحسين كثافة العظام ، مما يقلل من فرصة الكسور ، ومنع آلام المفاصل وتأخير حدوث هشاشة العظام.

غالبًا ما ترتبط الأمراض ذات الصلة المشتركة بالإفراط في استخدام المفاصل وعدم الاهتمام بالصيانة اليومية. للحفاظ على المفاصل ، يجب علينا أولاً تغيير عادات استخدام المفصل غير العلمية ، وفي الوقت نفسه تكملة التغذية المفصلية مع ببتيدات الكولاجين الغضروفية ، وتحسين المفاصل والغضاريف ، وجعل المفاصل أكثر صحة ، وذلك لتجنب مختلف الأمراض المتعلقة بالمفاصل والاستمتاع بالحياة بشكل أفضل .



روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع