ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / يحتوي Dipotassium glycyrrhizinate على تغذية وتغذية للجلد

يحتوي Dipotassium glycyrrhizinate على تغذية وتغذية للجلد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-20      المنشأ:محرر الموقع

ديبوتاسيوم جليسيرريزينات يغذي البشرة ويغذيها ، ويجعل البشرة مرنة ولامعة ، ويمكنه إزالة التجاعيد.لأن ديبوتاسيوم جلاسيريزينات يمكن أن يعزز امتصاص الجلد للعناصر الغذائية ، وخاصة المعادن والعناصر النزرة ، ويمكن أن يعزز عملية التمثيل الغذائي للجلد ويزيل بعض النفايات الأيضية ، مثل الجذور الحرة للأكسجين.ومع ذلك ، فإن ما إذا كان من المناسب استخدام ثنائي بوتاسيوم جلاسيريزينات يعتمد على بنية الفرد ، لأن قلة قليلة من الناس يمكن أن تظهر عليهم أعراض التهيج بعد تناوله ، مثل آلام البطن والإسهال وحرقة المعدة.لذلك ، يجب توجيه التطبيق المحدد من قبل اختصاصي التغذية السريرية.من أجل تجنب أعراض التهيج غير الضرورية ، قم بتنفيذ إرشادات وتطبيق معقول.الشركة المصنعة glycyrrhizic glycyrrhizinate dipotassium - JIAHE

يخترق ثنائي بوتاسيوم جليسيرريزينات الجلد ويبقى نشطًا للغاية ومبيضًا ومضادًا للأكسدة بدرجة عالية.يمكن أن يمنع بشكل فعال نشاط الإنزيمات المختلفة أثناء إنتاج الميلانين ، وخاصة إنزيم التيرامين.في الوقت نفسه ، له أيضًا تأثير في منع خشونة الجلد ومضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا.Dipotassium glycyrrhizinate هو عنصر تبييض فعال مع وظائف شاملة.Dipotassium glycyrrhizinate هو مضاف تجميلي مبيض قدمته ماروزين في اليابان في عام 1989. بعد سنوات من الاستخدام ، يكون التأثير واضحًا ، وأمانًا جيدًا.إنه المكون الفعال الرئيسي لمستحضرات التجميل عالية الجودة للتبييض في العالم في الوقت الحاضر.

مبدأ التبييض لل dipotassium glycyrrhizinate

1. تثبيط توليد أنواع الأكسجين التفاعلية: ثنائي بوتاسيوم جليسيريزينات هو مركب فلافونويد ذو نشاط قوي مضاد للأكسدة.استخدم بعض الباحثين سوبيروكسيد ديسموتاز SOD كمجموعة تحكم ، وأظهرت النتائج أن ثنائي بوتاسيوم جلاسيريزينات يمكن أن يثبط بشكل فعال إنتاج أنواع الأكسجين التفاعلية.

2. تثبيط التيروزيناز: بالمقارنة مع مواد التبييض شائعة الاستخدام ، فإن تثبيط ثنائي بوتاسيوم غليسيريزينات التيروزيناز IC50 منخفض جدًا.يتم التعرف على ديبوتاسيوم جليسيرازينات كمثبط قوي للتيروزيناز ، أفضل من بعض المواد الخام الشائعة الاستخدام.

3. منع الميلانين: اختيار جلد خنزير غينيا مرة أخرى ، تحت إشعاع UVB ، جلد المعالجة المسبقة بحمض الجلسرهيزيك 0.5٪ من المجموعة الضابطة في معامل بياض الجلد (قيمة L) مرتفع ، وكان مهمًا ، وأظهرت النتائج التجريبية أن glycyrrhizic يمنع ثنائي بوتاسيوم الحمض بشكل كبير إنتاج الميلانين ، ويمكن استخدامه لمنع تصبغ الجلد بعد استخدامه للتجفيف والميلانين.




ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع