ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / Kavalactone هو مثالي المضادة للقلق، النباتات الاسترخاء

Kavalactone هو مثالي المضادة للقلق، النباتات الاسترخاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-08      المنشأ:محرر الموقع

كافاهو نبات طبيعي ينمو في بولينيزيا. منذ 3000 عام، استخدمت سكان الجزر في المحيط الهادئ جذورها للمشروس \"النبيذ \" للاجتماعية والاحتفالات، لكنها لا تحتوي على الكحول. يمكن استخدام جذور كافا لصنع المشروبات غير الكحولية ويمكن أيضا أن تجف أيضا كدواء. في الغرب، كان أكثر وأكثر استخداما على نطاق واسع لتخفيف التوتر والقلق والأرق.

يمكن أن تساعد أفضل Kavalactone في الاسترخاء في العضلات والمزاج، وتقليل الغراب الغذائي المفرط، وتحسين تركيز الدماغ، وتوسيع الوعي العام، ولن يكون الادمان. ربما هو لهذه الأسباب أن سكان جزر المحيط الهادئ حريصون على كافا. كافا لها تأثير كبير للغاية على الحد من القلق. أظهرت دراسة لمدة أربعة أسابيع أن مرضى القلق بحاجة فقط إلى اتخاذ كافا لمدة أسبوع واحد للحصول على تحسن ملحوظ، وبعد أربعة أسابيع، تحسنت حالتها ما يقرب من 95٪.

أجرى الطبيب الألماني الفالس تجربة أطول (6 أشهر). وجد أن كافا يمكن أن تجلب استرخاء كبير للمرضى الذين يعانون من اضطرابات القلق. التأثير أفضل بكثير من الحبوب العادية والآثار الجانبية صغيرة.

أظهرت الدراسات أن كافا لها نفس تأثير الديازيبام، ولكن يمكن تحقيق نفس التأثير دون الحاجة إلى زيادة كمية الاستخدام باستمرار. لا توجد مشكلة في تفاعل التوقف عند إيقاف الاستخدام. إنها مناسبة جدا للمناسبات الخاصة التي تسبب القلق. مثل مقابلات الوظائف أو الامتحانات النهائية، لأنه في هذا الوقت تحتاج إلى البقاء هادئا وسريعا. أثبتت العديد من التجارب أن تأثير كافا ليس أفضل من الدواء الوهمي، ولكن أيضا أفضل بكثير من أفضل المهدئات الطبية ولا يجلب الآثار الجانبية الضارة التي غالبا ما يكون الأخير.Kavalactone استخراج الصانع jiahe

تستطيع Kava الاسترخاء بالمزاج والاسترخاء بالعضلات لتخفيف الصداع والقطاع الواقع والأمزوات الأخرى الناجمة عن توتر العضلات. يمكن أن يعزز اهتمام العقل والحفاظ على العقل في حالة مريحة. الأهم من ذلك، فإنه ليس الادمان.

لماذا كافو لها تأثير مريح جيد؟ اتضح أن الراتنج الذي يحتوي على كريم خاص يمكن أن يعمل على المركز العاطفي للدماغ (ربما بشكل غير مباشر عن طريق العمل على مستقبلات غابا) ويؤثر بشكل مباشر على العضلات لتحقيق الاسترخاء النفسي والجسدي بطريقتين مختلفتين. لا يسبب الإدمان وتلف الدماغ طويل الأمد مثل الكحول.

استخراج Kavalactone ملاحظة خاصة

لن يؤدي أخذ Kava إلى الجرعة الموصى بها إلى أي آثار جانبية باستثناء التسبب في بعض الأحيان طفح جلدي أو صداع أو غثيان خفيف في بعض الأشخاص الذين لديهم حساسية. ولكن إذا كنت تستهلك الكثير من الكحول أو تناول الأدوية السامة للكبد، فإن أخذ كافا سيزيد من العبء على الكبد الخاص بك. يرجى ملاحظة أن استخدام Kava محظور حاليا في المملكة المتحدة لأن عددا صغيرا من المرضى الذين يعانون من تلف الكبد أو مدمني الكحول أو الأشخاص الذين يستخدمون الأدوية التي تؤدي إلى أن وظيفة الكبد قد طورت أعراض تتعلق بمشاكل الكبد بعد استخدام كافا في نفس الوقت. الولايات المتحدة لا بان كافا. لماذا الناس من مكان المنشأ كافا آمنون وصوتي، وسيتسبب في تلف الكبد للمرضى في الأسواق الأوروبية والأمريكية؟ على الرغم من أن العلماء منذ عام 2003، أجروا العلماء من جميع أنحاء العالم بحثا منهجيا على \"التهاب الكبد الكبد \"، نشر أكثر من 300 ورقة، وطرح العديد من الفرضيات والتفسيرات.

تعاون الدكتور تشيو شينجشيانغ، الذي يشارك في أبحاث الجودة الزراعية والغذائية في الحديقة النباتية الجنوبية النباتية للأكاديمية الصينية للعلوم الصينية، مع باحثين من جامعة الصين الصيدلانية ومدرسة الطب بجامعة كاليفورنيا على \"Kava- موضوع التهاب الكبد \". في الآونة الأخيرة، أثبت الباحثون لأول مرة أن مكون كافا الكبد غير الكبدي هو الشاي كاتيك FKB، ومن خلال تحديد مؤشرات الكيمياء الحيوية لنشاط الكيمياء الحيوية ونشاط الإنزيم الوظيفي، مخلوطة الخلايا ومقدر الإشارة، وما إلى ذلك، وتم توضيح آلية سمية الكبد تم اقتراح FKB. إنه العنصر الأصلي لكافا، وهو غير قابل للذوبان في الماء، ولكن يتم استخراجه بسهولة بواسطة المذيبات العضوية مثل الأسيتون والإيثانول. يشرح هذا جيدا لماذا كافا غير سامة في مكانها الأصلي (من المعتاد أن تشربه مع حليب الماء أو جوز الهند)، ولكن في الغرب، وخاصة أوروبا والولايات المتحدة (عادة ما يتم استخدام استخراج الأسيتون كمواد خام جعل كبسولات). وعلى هذا الأساس، اقترح الطرق لتجنب ومنع تسمم الكافا الكبد. على سبيل المثال، عند استخدام Kava، اتبع طريقة الدواء السابقة أو بثور أو إلخ. أو القضاء على مكونات استخراج الأسيتون بعد الانتهاء من الدواء. لهذا السبب، أقترح أن يشربون متكرروا لا يأخذون كافا استخراج أو أخذ كافا حسب توجيهات الطبيب.

جرعة مسحوق Kavalactone

يطلق على العنصر النشط لكافا كافا Lactone، الذي يحتوي على نكهة قوية ويجعل الفم واللسان وخز لفترة قصيرة. الجرعة اليومية الموصى بها للبالغين هي 60-75 ملغ من Kavalactone، 2-3 مرات في اليوم، أي ما يعادل 200-250 ملغ من استخراج قياسي يحتوي على 30٪ من Kavalactone. إذا كنت ترغب في الترويج للنوم، فاجعل نفسك نشيطا، أو استرخ نفسك على الفور، فقم بمثابة الجرعة، ولكن لا تأخذها بالكحول.

يستغرق الأمر 20 دقيقة قبل الذهاب إلى الفراش، ويمكن كافا تعميق النوم، ولا يوجد شعور بالنعاس بعد أن أستيقظ.


ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع