ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|

kaempferol - ما هذا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-15      المنشأ:محرر الموقع

ما هو Kaempferol؟

kaempferol.، المعروف أيضا باسم Flavonol، هو نوع من البوليفينول. يمكن العثور عليها في العديد من الأطعمة التي تستهلكها البشر، بما في ذلك براعم بروكسل، والشاي والجريب فروت، والقرنبيط، والتفاح، والبصل، والنبيذ الأحمر وبعض التوت. تم العثور على هذا المركب لديه العديد من الآثار الإيجابية على صحة الإنسان. أكدت الدراسات أنها تساعد على منع مرض القلب والسرطان.

يمكن أن يكون لدى Flavonols مختلفة آثار إيجابية على صحة الإنسان، بما في ذلك مركبات مثل Quercetin وميبريتين. يعتقد أن Kaempferol مفيدة بشكل خاص في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب القاتلة لدى النساء.

كأضادات مضادة للأكسدة، يمكن أن تساعد Flavonols في منع الأضرار المؤكسدة للخلايا والحمض النووي. بسبب هذه الآلية، يعتبر Kaempferol تأثير منع طولات الشرايين. منع الضرر التأكسدي DNA يساعد على منع السرطان والطفل.Kaempferol استخراج السعر - Jiahe

لقد وجدت الدراسات المختبرية أن هذا المركب الطبيعي يمكن أن يمنع تكوين ونمو الخلايا السرطانية. إنه فعال بشكل خاص في تركيبة مع Quercetin. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ل Kaempferol أن تجعل الخلايا السرطانية أكثر حساسية للأدوية الكيميائية والضيق.

من المعروف أن استهلاك الشاي والبروكلي يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بسرطان المبيض في النساء بعد انقطاع الطمث. هذا التأثير يرجع أساسا إلى kaempferol، بدلا من التأثير العام لاستهلاك الفلافونويدات. ولكن لتحقيق آثار وقائية، عادة ما تحتاج إلى تناول حصيرتين من البروكلي في اليوم أو تشرب أربع أكواب من الشاي الأخضر أو ​​الأسود يوميا.

Kaempferol، باعتباره phytoestrogen، لديه خصائص مقاومة هرمون الاستروجين. هذا يشير إلى أنه يمكن أن يمنع ترجمات الاستروجين عن طريق مستقبلات هرمون الاستروجين الملزم. يمكن الترويج لبعض أنواع السرطان من خلال ملزمة هرمون الاستروجين. بالإضافة إلى ذلك، فقد تبين أن جنرينيان وديدزين وغيرها من النباتات الأخرى تخفض معدل الإصابة بسرطان الثدي. على الرغم من أن الدراسات قد أظهرت أن Kaempeferol يرتبط بانخفاض في سرطان الثدي، إلا أن هذه فلافونول ليست معروفة مثل phytoestrogens الأخرى.

Kaempferol التجاري متاح. قد يكون بعض الأشخاص لديهم حساسية لهم، لكن من الأفضل استشارة الطبيب قبل أخذ أي مكملات غذائية. نظرا لأن المركبات الطبيعية لها تأثيرات مختلفة وقد تتداخل مع عملية التمثيل الغذائي للعقاقير الطبية وغيرها من الصيغ العشبية.

Kaempferol، المعروف أيضا باسم IndiGo الأصفر، هو المسؤول عن توفير الزهور الصفراء الزاهية إلى أزهار بعض النباتات الاستوائية. يطلق على صبغة تجارية أيضا باللون الأصفر النيلي، لكن هيكلها الكيميائي يختلف عن فلافونول.

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع