ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / phycocyanin - البروتين الأزرق مليارات منذ سنوات

phycocyanin - البروتين الأزرق مليارات منذ سنوات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-10      المنشأ:محرر الموقع

مقدمة: اليابان هي الدولة التي تطورت وتطبق Phycocyanin في وقت سابق.Phycocyaninهو أيضا الصباغ الأزرق الطبيعي الوحيد الذي وافق عليه إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكي. الاتحاد الأوروبي يمر أيضا القوانين واللوائح ذات الصلة. يسمح كتالوج الإضافات الغذائية GB2760 في الصين أيضا لاستخدام Phycocyanin كملون طبيعي. نظرا للتأخر في الإنتاج الصناعي وتطوير Phycocyanin، لم تصاغ الصين معيارا وطنيا للبيسوكيسيانين. ومع ذلك، نظرا لطلب السوق القوي واهتمام الشعب بمعيشة صحية، أصبح هذا الاتجاه أكثر إلحاحا. في الوقت الحاضر، على نطاق عالمي، يتزايد الطلب على أصباغ حمراء طبيعية والأصباغ الأصباغ الطبيعية بشكل مذهل، في حين أن الألوان الأساسية الثلاثة للأصباغ الحمراء والأصفر والأزرق والأزرق غير المستخدمة أقل استخداما. هناك سببان رئيسيان لهذا. واحد هو عدم وجود المواد الزرقاء الطبيعية في الطبيعة. ثانيا، أدى عدم وجود اختراقات كبيرة في تكنولوجيا الإنتاج الصناعي في PhycoBlue إلى تكاليف إنتاج عالية. تعد DIC اليابانية واحدة من الشركات القليلة التي تتقن تقنية الإنتاج الصناعي في Phycocyan، لكن تكاليف إنتاجها عالية أيضا. إنها مكلفة وصعبة تلبية احتياجات السوق. لذلك، إذا كانت تكلفة الإنتاج يمكن التحكم فيها بفعالية، فإن Phycocyanin لديه موقف لا يمكن الاستغناء عنه كصباغ أزرق طبيعي، وسعة السوق هائلة للغاية.مسحوق Phycocyanin للبيع - جياهاي

بالإضافة إلى ذلك، كعنصر وظيفي، أثبتت Phycocyanin باستمرار من قبل مؤسسات البحث العلمي في مكافحة السرطان، ومضاد للالتهابات، وتخصيب الدم، وحماية الكبد، وصيانة المبيض، ومضاد للأكسدة، وزيادة خلايا الدم البيضاء. خاصية الفلورسنت في Phycocyanin هي أيضا هدف بدود ديناميكي ورم. تخضع المواد الممتازة للعلاج حاليا لأبحاث تطبيقات سرية في مستشفى PLA 301 ومستشفى بلاء 210. منتجات الصحة والجمال ذات الصلة Phycocyanin ناضجة نسبيا في اليابان وتايوان، في حين أن السوق المحلية فارغة تقريبا. ومع ذلك، في العام أو الثانية الماضية، تعلمت بعض الشركات عن Phycocyanin وحاولت تطويرها. Taizhou Binmei Bio هي أول وحدة محلية تقوم بتطوير الإنتاج الصناعي من Phycocyanin، وكسر الاحتكار الأجنبي. على سبيل المثال. في مجال الطب، تم تطوير Phycocyanin كدواء مركب في الولايات المتحدة واليابان، كما تم تطبيقه على مجال الطب البيطري في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. Phycocyanin هو هوائي الحصاد الخفيف في خلايا الأعشاب البحرية، لذلك له آفاق معينة في مجال الزراعة. أثبتت أبحاث أسمدة Phycocyanin الأوراق من قبل أكاديمية بكين للعلوم الزراعية ومعهد أبحاث الخضروات شاندونغ أنه يمكن أن يحسن تحسين التمثيل الضوئي للنباتات. يمكن أن تحسن معدل استخدام الضوء وله تأثير مضاد للجراثيم.

Phycocyanin (المعروف أيضا باسم Phycocyanin) هو تلوين طعام طبيعي مستخرج ومعالجته من Cyanobacteria. مكوناتها هي phycocyanin و phycocyanin. لونها أزرق. ليس بالألوان غير مشرقة فقط، ولكن أيضا في حد ذاتها بروتين غني للغاية، تكوين الحمض الأميني كامل، تمثل الأحماض الأمينية الأساسية 37.2٪ من المجموع. يمكن أن يساعد Phycocyanin في تنظيم توليفة مجموعة متنوعة من الإنزيمات الهامة التي يتطلبها جسم الإنسان، ولعب دورا مهما في تثبيط نمو الخلايا السرطانية وتعزيز تجديد الخلايا البشرية. في الوقت نفسه، يمكن لشركة Phycocyanin أيضا تنظيم الجهاز المناعي البشري، وتعزيز وظيفة الجهاز المناعي، وتحسين مقاومة الجسم للأمراض. لذلك يسمى phycocyanin الطعام الماس.

خصائص: هذا المنتج عبارة عن صبغة ملزمة بروتينية، بروتين صبغة البورفيرين في Cyanobacteria، وله نفس الخصائص مثل البروتين. جزيئات أو مسحوق زرقاء. ذيل في الماء. وبعد غير قابل للذوبان في الكحول والشحوم. المذيبات العضوية مثل الإيثانول يمكن أن تسبب تدوين لا رجعة فيها من phycocyanin. لون حلها المائي هو الأزرق الساطع.

Phycocyanin استخراج المصدر

الصباغ الذي تم الحصول عليه من جراثيم من بستولينا بلاتينسيس آرتهوربيرايس من سينانوباكتيريا سبيرولينا جنس واستخراجته من التكنولوجيا الحيوية الحديثة.

ميزات استخراج Phycocyanin: لون حلها المائي هو الأزرق الساطع. Phycocyanin عبارة عن بروتين قابل للذوبان في الماء يتكون من وحدة فرعية وبينية. يبلغ الوزن الجزيئي للمونومر (AB) حوالي 40،000 د. عندما تكون الرقم الهيدروجيني 6.5-8.0، فمن الصغير (AB)، وعندما تكون الرقم الهيدروجيني 4.5-6.0، فهو HEXA موجود في شكل جسم (AB) مع وزن جزيئي حوالي 230،000 د. بغض النظر عن ذلك موجود في شكل مونومر أو Trisomer أو Hexamer، فإن كل شيء يقدم لون الياقوت الجميل تحت الضوء المرئي، اللون مشرق، وهو مصمم على أن يكون مستقرا تماما تحت مجموعة متنوعة من العوامل الفيزيائية والكيميائية.

الخصائص الكيميائية الحيوية

نوع من PhycobiliproTin، مثل Phycocyanin، عبارة عن صبغة ثلجية في كل مكان في Cyanobacteria، Algae الأحمر والغطاء بالريك. يتكون مونومر من سلسلة الببتيد ألفا وسلسلة ببتيد بيتا، مع وزن جزيئي يبلغ حوالي 30،000، لكل منها جزيء من phycocyanin. يحتوي الطيف الاستيعاب على ذروة امتصاص واضحة عند 650 نانومتر، وهي ذروة امتصاص جانبية في 620 نانومتر، وهي شريط امتصاص عند 360 و 306 نانومتر في الجزء الأدلي الأشعة فوق البنفسجية، وقمة امتصاص البروتين في 278 نانومتر. السيانوباكتريا والطحالب الحمراء هي نفسها. يتم تنسيق Allophycocyanin وربطه على الجانب Thylakoid من هيئة Phycobiliproprotein، ولديه تأثير نقل طاقة الإثارة في Phycoythrin و Phycocyanin إلى الكلوروفيل α من Thylakoid.

استخراج استخراج phycocyanin

C-phycocyanin / c-phycocyanin

المضافات الغذائية: الآيس كريم، اللثة المضغ، المشروبات المجفف، المشروبات المنعشة، الكعك، الحلويات، الحلويات، الهليس، الحشوات، الشعرية، الخردل، أقراص مغلفة بالسكر، كبسولات. (الأطعمة التي لا يمكن مصبوغها: عشب البحر، Wakame، اللحوم الصالحة للأكل، والفاصوليا، والخضروات (باستثناء الأطعمة المصنعة من هذا النوع من الطعام)، الأسماك الطازجة والمحار، والشاي، والأعشاب البحرية والأعش البحرية.)

استخراج Phycocyanin -Cosmetics: إضافات ألوان آمنة

الطب: (c-phycocyanin / c-phycocyanin) تغطي حقول جديدة مثل نقل الإشارات، مبروتوا، وعلم الأحياء الخلايا. بما في ذلك الجينات المبردة للورم / مخلوطة مدمجة، بروتينات دورة الخلايا، منظمات النسخ، مستقبلات الستيرويد، عوامل النمو وعوامل النمو والهرمونات، مستقبلات الغشاء، نقل الإشارة، إنشارات الخلايا اللمفاوية، البروتينات الالتصاقية، البروتينات الهيكلية، الفوسفوتيروزين هناك أكثر من عشرات فئات لقد تجاوزت الأجسام المضادة للحمض وبروتينات الانصهار، وعدد إجمالي الأجسام المضادة 10000.

Phycocyanin استخراج التقييم

إنها واحدة من البروتينات النادرة جدا في الطبيعة. انها ليست مشرقة فقط في اللون، ولكن أيضا بروتين غني بالمغذيات. اكتمال تكوين الحمض الأميني، ومحتوى الحمض الأميني الأساسي مرتفع، وهو ما يمثل 37.42٪ من إجمالي الأحماض الأمينية. يمكن أن يساعد Phycocyanin في تنظيم وتوليف مجموعة متنوعة من الإنزيمات الهامة المطلوبة للألاضاءة البشرية، ولعب دورا مهما في تثبيط نمو الخلايا السرطانية وتعزيز تجديد الخلايا البشرية. في الوقت نفسه، يمكن لشركة Phycocyanin أيضا تنظيم الجهاز المناعي البشري، وتعزيز وظيفة الجهاز المناعي، وتحسين مقاومة الجسم للأمراض. لذلك، يسمى Phycocyanin بشكل واضح \"الطعام الماس \" من قبل خبراء الغذاء.


ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع