ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :jiaherb@188.com
كالنا: +86 18691847636
|
|
|
الصفحة الرئيسية / أخبار / silymarin - ما هي الوظيفة الرئيسية لذلك؟

silymarin - ما هي الوظيفة الرئيسية لذلك؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-02      المنشأ:محرر الموقع

ما هو سيليمارين؟

سيليمارينهو نوع جديد من الفلافونويد المستخرج من بذور سيليمارين. Silymarin هي مكوناتها الرئيسية، و Silymarin هي المكون بأعلى محتوى وأقوى نشاط.

الوظائف الرئيسية لمسحوق سيليمارين

حماية غشاء Hepatocyte.

يمكن silymarin الحفاظ على سيولة غشاء الخلية عن طريق بيروكسيد؛ في الوقت نفسه، يمكن أن تمنع ملزمة بعض الفطرية إلى مستقبلات محددة على غشاء الكبد؛ يمكن أن تمنع Silymarin أيضا الهجوم والنقل الإحسان من المواد الضارة على غشاء Hepatocyte، ومقاطعة الدورة الدموية المعوية في الكبد، وحماية غشاء الكبد من خلال تعزيز مقاومة غشاء الكبد الكبد.سيليمارين للبيع - جيا

تعزيز إصلاح وتجديد هيباتوس

يمكن silymarin ربط مستقبلات استراديول في الكبد. يمكن للمستقبلات المنشط أن يعزز نشاط Polymerase RNA I في نواة الكبد، وتعزيز توليفة البروتينات والإنزيمات الهيكلية، وتعزيز توليف الحمض النووي للخلية بشكل غير مباشر. هذا السلوك له تأثير معين على إصلاح وتجديد الخلايا الكبدية التالفة.

منع تليف الكبد

يسمى الترسب المفرط للمصفوفة الخلطية خارج الخلية في الكبد، وخاصة الكولاجين، تليف الكبد. سيؤدي استمرار تليف الكبد على المدى الطويل إلى فشل تليف الكبد وفشل الكبد، مما سيعرض حياتنا وصحمنا للخطر. أظهرت الدراسات أن الرابط المركزي لتليف الكبد هو تنشيط الخلايا النجمية الكبدية (HSCS)، ويمكن لسيليمارين منع تنشيط HSCs من قبل الخلايا المختلفة من خلال الافراج عن الهروب وتثبيط مباشر، وذلك لتحقيق تأثير التليف الكبد المضاد.

بالطبع، دور سيليمارين أكثر من ثلاث نقاط المذكورة أعلاه. تشمل فوائدها للجسم البشري تقليل الدهون في الدم، ومضاد للالتهابات، وحماية نقص تروية الدماغ وهلم جرا. فقط لأن المكونات الرئيسية لها آثار واضحة، تغذي الكبد وحماية الكبد أصبح أهم دور سيليمارين.

هناك العديد من الطرق لمساعدتنا في الحفاظ على كبدنا في الحياة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو إيلاء المزيد من الاهتمام لأنفسنا. عند شرب شوك الحليب أقل خلال اليوم، سيكون من الأفضل أن يكون أكثر فائدة لصحة الكبد. وبهذه الطريقة، عندما يكون من الضروري شرب أقل حليب الشوك خلال الليل، فإنه سيساعد الكبد على أن يكون أكثر مغذية.

ربما يعجبك أيضا

روابط سريعة

Contact us
حقوق الطبع والنشر © 2021xi'an Xian Jiahee Biotech Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. 丨خريطة الموقع